آراء ومساهمات

قد تدل على شريك الحياة.. ماذا تعرف عن تناسب الأبراج؟

يطلق لفظ الأبراج على النجوم السماوية وقد قسمت نتيجة لأشهر السنة الميلادية وأصبح لكل شهر نجم خاص به وله مجموعة من الصفات سواء الحميدة أو المزمومة، وأصبح لكل برج توقعاته التى تخضع لمتخصصي الأبراج، فماذا تعرف عن تناسب الأبراج وتأثيرها على العلاقات الاجتماعية.

فمن خلال تاريخ الميلاد ومراقبة حركة النجوم يمكن التبنؤ بالمال والدراسة والحياه العاطفية، إذا قام خبراء الأبراج بتقسيم الأبراج إلى أربعة أنواع هي:

  • الأبراج الترابية ( الجدى، الثور، العذراء)
  • الأبراج النارية ( الحمل، الأسد، القوس)
  • الأبراج المائية ( الحوت، السرطان، العقرب)
  • الأبراج الهوائية ( الميزان، الدلو، الجوزاء)

يتم تحديد مدي توافق الأبراج مع بعضها بناء على التفكير المنطقي والعقلي، فنجد أن الأبراج الترابية تتوافق مع الأبراج المائية لأن التراب بحاجة إلى الماء فكلاً منهم بحاجه إلى الآخر للاستمرار والتواجد.

و نجد أن الأبراج النارية تتوافق مع الأبراج الهوائية لأننا نجد بالمنطق أن الهواء يزيد من اشتعال النار هنا تكون العلاقة بين الأبراج الهوائية والناريه ممتازه ونموذجية وكلاً منهم بحاجة إلى الأخر حتي تستمر حياتهم.

ونجد أن الأبراج الهوائية والناريه يتوافقان ولكن تكون العلاقة بينهم عقليه آليه بعيدة عن العواطف وهنا لا يلتفت أياً منهم لفكرة العاطفة وتكون العلاقة شبه رسميه.

هناك الكثير من الأبراج التى تقع في خطأ اختيار برج غير مناسب وغير متوافق مع ابراجهم بالمرة، وهنا نوضح لكل برج أكثر الأبراج توافقاً وأقلها توفيقاً بالنسبة لهم. فبرج الدلو يعتبر أفضل شريك له هو برج الأسد وأسوأ شريك بالنسبة له هو برج القوس.

أما بالنسبة لبرج الحوت فنجد أن من أفضل توافق له مع برج العذراء وأسوأ شريك له هو الجوزاء، و نجد أن برج القوس يعتبر أنسب شريك له برج الجوزاء وأسوأ توافق له مه برج العذراء. و برج الجدي نجد أن أنسب توافق له مع برج السرطان، واسوأ توافق له يكون مع برج الحمل.

أما برج الميزان، فأنسب شريك له هو الحمل وأسوأ توافق له مع السرطان، وأخيرا برج العذراء نجد أن أفضل توافق له مع برج الحوت وأسوأ اختيار له هو برج السرطان.

وبالطبع من المهم أن نشدد على أن علم الأبراج من العلوم غير الصحيحة، أي أنه يحتمل الخطأ أكثر من العلوم الصحيحة مثل الجغرافيا والبيولوجيا والرياضيات. لذا لا داعي لخسارة علاقة مميزة لمجرد عدم توافقك البرجين، فربما تكون أنت استثناء القاعدة.

الوسوم
إغلاق
إغلاق