ثعبان ضخم بالشوارع يهدد سلامة الجميع؟

انتشرت مؤخرا عبر عدد من صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، صورة ثعبان أسود ضخم، يبدو وأنه يتجول في الحشائش، على جانب أحد الطرق، لتثير الكثير من الجدل، بشأن مكان تواجد ذلك الثعبان المرعب، وكذلك بشأن صحة الصورة من الأساس!

ثعبان في استراليا

تعددت المنشورات التي تحدثت عن تلك الصورة الملفتة للأنظار، ولكن أغلبها قد اتفق فيما يبدو، على أنه ثعبان من نوعية “الملك” التابعة لفصيلة الأحناش، مشيرة إلى أنه ثعبان شديد الخطورة، ويتميز بحجم عملاق كشفت عنه الصور بوضوح.

أما عن موقع الصورة، فقد اتفقت شبكات الأخبار الدولية، والتي تحدثت عن تلك الصورة، على أن موقع التقاطها هو استراليا، ولكنها اختلفت بشأن الموقع بالتحديد، حيث أوضح البعض أنه تواجد في برانكستون، وأشار الأخرون أنه كان بكاردويل، فهل هناك ثعبان ضخم هارب باستراليا بالفعل؟

حقيقة الثعبان

وفقا لإحدى شبكات الأخبار الاسترالية التي أفادت من قبل بوجود ذلك الثعبان فعليا، فإن عدد من الخبراء قد أجمع على عدم صحة الصورة، بل وعدم تشابه الثعبان الظاهر في تلك اللقطة، مع فصيلة الثعبان الملك من الأصل.

كذلك أشار عدد من التقارير إلى أن الثعبان الواضح في اللقطة ما هو إلا تمثال نحت بدقة شديدة، ليبدو وكأنه كائن حي مخيف وحقيقي، تمكن من خداع الجميع كما يبدو، وذلك في شمال إحدى المدن الأسترالية البعيدة.

أما المؤكد بالفعل، فهو أن ذلك الخبر بالتحديد قد أخذ في الانتشار عبر صفحات الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على مدار 7 سنوات كاملة، إذ تبين أنه بدأ في الظهور مع بدايات عام 2011، لتتعدد التفاصيل بحسب تعدد المنشورات والأخبار التي تحمل تفاصيل مختلفة في كل مرة يحكى عن ذلك الثعبان المرعب.

وهي معلومات نلمح فيها بعض المنطق، ما يبدو وأنه سيدفعنا للإنتظار حتى ظهور إجابة صريحة، لمعرفة إن كانت استراليا تشهد ثعبانا طليقا مثل هذا في شوارعها العامة وبين حشائشها الخضراء، أم أنه مجرد إبداع فنان ملهم، خرج علينا بذلك التمثال الرائع، والذي يستحق في تلك الحالة الزيارة يوما!

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد