ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن

إذا كنت متابع لآخر أخبار الهواتف الذكية وأحدث الهواتف التي يتم إصدارها فربما أنت تعرف بالفعل أن أحدث هواتف HTC هو U11، وستعرف أيضاً أن جوجل قد قامت بشراء الجزء الخاص بتصنيع هواتف بيكسل من الشركة التايوانية مقابل 1.1 مليار دولار، ولكن هذا لا يعني أن الشركة لن تقوم بإصدار هواتفها الخاصة، فسلسلة U يبدو أنها مستمرة وسنرى هاتف آخر هذا العام، وهو النسخة المحسنة من U11 وما يمكن أن نراها تحمل اسم U11 Pro.

وبالفعل لدينا عدد من التفاصيل والتقارير التي تم نشرها عن الهاتف القادم من HTC، وهي ما نستعرضها بالتفصيل في هذا المقال، من تفاصيل تخص مواصفات الهاتف ومظهره، إلى سعره وتاريخ إصداره في الأسواق.

سعر HTC U11 Pro وتاريخ صدوره

ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن 1

قامت شركة HTC التايوانية بإرسال دعوات لحدث في الثاني من نوفمبر، لذا ربما يكون هذا هو التاريخ الرسمي لمعرفة تاريخ إصدار U11 Pro في الأسواق، وعلى الرغم من أن التسريبات طالت هذا الهاتف الذي نصلت عليه الضوء في هذا المقال، إلا أن هاتف بأسم U11 Life من المتوقع أن نراه أيضاً.

أما عن سعر U11 Pro فلا يمكننا التخمين، ولكن إن صحت التقارير فالهاتف سيكون بسعر أقل من سعر U11، وبالتأكيد هذه المعلومة لا يمكن الإعتماد عليها وليست مؤكدة بأي شكل لذا علينا تناولها بحذر، ولكن بالتأكيد إذا رأينا هاتف أقوى بسعر أقل سيكون الأمر رائع ومرضي لمن ينتظر شراء هاتف من الشركة العملاقة.

تصميم HTC U11 Pro والتغيرات الجديدة

ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن 2

نفس الزجاج المستخدم، مع عدم وجود مدخل سماعات 3.5 ميللي متر، تلك هي التفاصيل التي سربها أكثر من موقع عن تصميم هاتف HTC U11. ومن المفترض أن الهاتف سيأتي بحجم أكبر مع شاشة أكبر، فيما سيتحرك مستشعر البصمة ليتواجد عند ظهر الهاتف. وبالتأكيد كالعادة لم يتم التعليق على هذه التسريبات. بحسب الشائعات الأخيرة، سيأتي الهاتف بشاشة 6 إنش بدون حواف كشاشة آيفون اكس.

مواصفات HTC U11 Pro

ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن 3

إن صحت المواصفات التي تم تسريبها لهاتف HTC U11 Pro، فالهاتف سيأتس بمواصفات مشابهة لهاتف HTC U11. شريحة Snapdragon 835، مع 4 أو 6 حيجابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 أو 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

أيضا تشير التسريبات إلى بطارية بسعة 3930 mAh، مقابل 3000 mAh لهاتف HTC U11، أما عن الكاميرا فالخلفية تأتي بدقة 12 ميحابيكسل والأمامية 8 ميجابيكسل.

مزايا HTC U11 Pro

ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن 4

ميزة Edge Sense من المفترض أنها ستعود، كما أن الهاتف ربما يكون مضاد للماء والتراب. سماعات Boomsound أيضاً من المفترض أنها ستعود، وهو بالتأكيد أمر مرحب به خصوصاً إذا كان قد تم تحسينها.

تريد معرفة المزيد؟

ما نعرفه عن هاتف HTC القادم U11 Pro حتى الآن 5

الشركة التايوانية قد تخلت عن تصنيع هواتف جوجل، ولكنها بالتأكيد أحد أكبر الأسماء في عالم الهواتف الذكية وقادرة على الاستمرار بإصدار المزيد من الهواتف التي تحمل شعارها الخاص. وإذا كنت تتطلع للمزيد عن هواتف HTC القادمة وكل ما يخص هواتف الشركة من مزايا، عليك فقط متابعتنا على قل ودل.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد