متجر يبيع الأطعمة والمشروبات على ارتفاع 100 متر

متجر صغير يقدم الأكلات الخفيفة والمياه والمشروبات لمن يرغب، فقط يتطلب الأمر تسلق أحد الجبال الصينية شاهقة الارتفاع، للوصول إليه وشراء كل ما تشتهي الأنفس، فما قصة هذا المتجر العجيب؟.

دكان أعلى الجبال

أغرب متجر في العالم.. دكان لبيع الأطعمة والمشروبات على ارتفاع 100 متر

تتعدد الأشياء العجيبة التي يمكنك أن تراها في الصين، إلا أن افتتاح متجر صغير وسط الجبال، وعلى ارتفاع يصل إلى نحو 100 متر، ربما يكون أحد أغرب الأمور في التاريخ.

يقع المتجر الأسيوي المثير في جنوب الصين، وتحديدا بمقاطعة خونان الجبلية، على ارتفاع يتجاوز الـ330 قدمًا، أي ما يعادل نحو 100.5 تقريبا، حيث بني بمعرفة حديقة شينوزاي الجيولوجية الوطنية، من أجل بيع المياه ومشروبات الطاقة والخبز، لمن يحتاج إلى تلك الأطعمة والمشروبات أثناء تسلق الجبال المخيفة هناك.

يبدو المتجر العجيب محط استغراب بالنسبة للكثيرين، إلا أنه ليس كذلك بالنسبة لمتسلقي الجبال، الذين اعتادوا الشراء منه مع تسلق تلك المرتفعات، منذ أن تم افتتاحه في العام الماضي، حيث يصل إليه محبو التسلق عبر حبال طويلة، تساعدهم على الصعود للمتجر للشراء، ثم العودة أثناء حمل الأمتعة الخاصة بهم.

بين السماء والأرض

أغرب متجر في العالم.. دكان لبيع الأطعمة والمشروبات على ارتفاع 100 متر

يعقب المتحدث الرسمي للحديقة الجيولوجية الوطنية بالصين، على بناء هذا المتجر، قائلا: “نقدم من خلال متجرنا الأطعمة والمشروبات لصالح متسلقي الجبال بأسعار رمزية، من أجل مساعدتهم على حصد الطاقة التي يحتاجونها دون شك خلال رحلتهم المثيرة”.

يشير المتحدث الرسمي إلى أن حركة المتسلقين من وإلى المتجر تحدث بأمان تام، فيما يمكنهم دفع ثمن المنتجات التي يشترونها بصورة فورية، أو من خلال منصة دفع إلكترونية عبر الهاتف.

من المعروف أن جبال الحديقة الجيولوجية الوطنية في الصين، تعتبر من أكثر المناطق جذبا للسياح في البلاد، بما تحمل من مواقع تاريخية وشلالات مائية مذهلة، إضافة إلى إتاحة فرص تسلق المرتفعات الشديدة لمحبي تلك المغامرة، من خلال جبال يبلغ ارتفاعها نحو 523 مترًا.

الجدير بالذكر، أن منطقة جبال الحديقة الوطنية، تشتهر كذلك بالجسر الزجاجي المعروف، الذي يسمح للزوار بالسير لنحو 274 مترًا، على جسر معلق بين جرفين على ارتفاع 183 مترًا، فيما يمكن للزائر أن يرى عبر الأرض الزجاجية مقدار الارتفاع، في تجربة مخيفة لكنها مثيرة أيضا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد