fbpx

مشاهير بعد التعديل.. صور عصرية لشخصيات تاريخية

يمتلئ التاريخ بالملوك والمشاهير، ذوي الهيبة التي لا تضاهى، والشهرة التي لا تقارن، ولكن ماذا لو تخيلنا صورهم الآن؟ وبعد مرور سنوات طويلة شهدت تغيرات لا حصر لها في الأزياء والملابس، هل ستنتقص هيبتهم قليلا؟ أم سيصبح مظهرهم أكثر جمالا؟ هذا ما تجيب عنه صور معدلة تتناسب مع عصرنا الحالي، لأعظم المشاهير في التاريخ، ولكن بعد التعديل!

الملكة إليزابيث الأولى

مشاهير بعد التعديل.. صور عصرية لشخصيات تاريخية!

لقبت ملكة بريطانيا إليزابيث، بألقاب عدة من بينها الملكة العذراء، والملكة المباركة الفاضلة، والتي إن كانت تعيش في عصرنا الحالي، لربما كانت لقبت بالسيدة الحديدية المدافعة عن حقوق المرأة بلا شك.

 

الملكة نيفرتيتي

مشاهير بعد التعديل.. صور عصرية لشخصيات تاريخية!

هي الملكة المصرية، التي يشار لها دائما كإحدى أجمل وأقوى النساء بالتاريخ، والتي تزوجت من إخناتون، وأنجبت 6 أبناء، قبل اختفاء مريب، لم يعرف سره أحد حتى الآن.

 

الملك هنري الثامن

مشاهير بعد التعديل.. صور عصرية لشخصيات تاريخية!

يعد الملك هنري الثامن هو ملك إنجلترا الأشهر بالقرن الـ14، والذي كان يحب الكتابة بشدة، لذا فتواجده معنا حاليا، كان سيجعل منه كاتبا مرموق، كما تظهره الصورة.

 

المطرب إلفيس بريسلي

مشاهير بعد التعديل.. صور عصرية لشخصيات تاريخية!

عرف بملك الروك أند رول، حيث امتلك شعبية كبرى في عصره، لنتوقع أنه في حال وجوده الآن، كان سيصبح بمظهر يجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، وبشكل ملفت للأنظار.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status