مشروبات لذيذة لا تؤثر على الرجيم

0 148

الفكرة المعروفة عن الرجيم في العالم بأن هناك الكثير من المشروبات الممنوعة خلال الإنتظام علي أي نظام غذائي خصوصا من أن بعض الفواكه تحتوي على كمية عالية من السكريات، ولكن هناك مجموعة رائعة من الأعشاب التي يمكن تحويلها إلى شراب ساخن رائع تحمي من الكثير من الأمراض ويستمتع بها الإنسان ولا تحتوي على اي سعرات حرارية تذكر،يمكن شرب من كوب إلى كوبان من المشروبات التي سوف نذكرها لكم في السطور القليلة القادمة من دون قلق على الرجيم أو حدوث أي زيادة في الوزن.

اليانسون

يعتبر من النباتات المتيميز ومن فوائد اليانسون أنه يعمل على تنظيم نسبة السكر في الدم وكذلك يعمل على موازنة نسبة ضغط الدم الأمر الذي يساعد في حركة فقدان الدهون والأوزان الزائدة للغاية كما أنه يعزز من طاقة الجسد وينشط الدورة الدموية الأمر المفيد في حالة ممارسة التمارين الرياضية.
ولعل من أهم فوائد اليانسون للتنحيف هو أنه يحتوي على نسبة قليلة جدا من السعرات الحرارية ويمكن شربه دافئ أو بارد في أي وقت من اليوم ويفضل أن يتم شربه قبل النوم لأنه يرخي الأعصاب ويقضي على مشاكل الأرق.

النعناع

من المشروبات التي تنظم حركة الأمعاء وتعمل على التخلص من الغازات والانتفاخات كما تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على علاج فقر الدم في حالة تتبع أحد أنظمة الرجيم القاسي كما يعمل على رفع نسبة حرق الدهون والشحوم الزائدة في الجسد.
كما أن النعناع يعتبر من المشروبات المفيدة في تسكن الآلم مثل الصداع والآلامم في البطن كما تخفف من عوارض الدورة الشهرية المؤلمة للمرأة.

القرفة

من المشروبات التي يمكن خلطها مع الحليب الخالي من الدسم وممكن أ، تشرب سادة فهي من التوابل التي تساعد على حرق نسب السكر الزائدة في الجسد كما تنشط من حركة الهضم وتقوي العضلات وتعزز الطاقة في جسم الإنسان الأمر الرائع إذا كان الإنسان يداوم على التمارين الرياضية بشكل يومي.
كما أنها تدخل في كثير من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعد على شد ترهلات الجلد ويمكن أن تدخل في عمل الكريمات الموضعة لتخسيس منطقة معينة في الجسم ولكن يفضل عمل اختبار على جزء صعيرر من الجلد قبل لأن القرفة قد تسبب في حساسية أو تهيج البشرة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد