3 معلومات خطيرة يجب معرفتها عن القناة الهضمية

القناة الهضمية هي المسؤولة عن وضع أجسامنا في نظام العمل، وذلك نظرًا لأنها تكسر الأطعمة التي نتناولها وتمتص العناصر الغذائية التي تدعم وظائف الجسم، من إنتاج الطاقة إلى توازن الهرمونات وصحة الجلد والعقل، وحتى التخلص من السموم والفضلات، وفي الواقع يوجد حوالي 70 في المائة من الجهاز المناعي في القناة الهضمية، لذلك فإن التأكد من أن الجهاز الهضمي في قمة صحته يمكن أن يكون مفتاحًا لمعالجة العديد من مشاكل الجسم، لكن كيف نترجم مشاعر الأمعاء إلى حلول صحية؟ إليك بعض المعلومات المهمة والخطيرة التي يجب معرفتها عن القناة الهضمية.

عملية الإخراج

 

القناة الهضمية

يمكن أن يحدث البراز العادي من 3 مرات في الأسبوع إلى 3 مرات في اليوم، وعلى الرغم من اختلاف القناة الهضمية من شخص لآخر، إلا أن القناة الهضمية الصحية لها نمط، فعادًة ما يستغرق طعامك من 24 إلى 72 ساعة للتنقل من خلال الجهاز الهضمي، ولا يصل الطعام إلى الأمعاء الغليظة “القولون” إلا بعد 6 إلى 8 ساعات، لذلك يحدث البراز بعد ذلك، ولذلك لا تخيف نفسك في الجلوس على المرحاض في انتظار الهبوط، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى البواسير.

مصدر طالع المصدر من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد