ملابس ذكية تحافظ على الصحة والمال

منذ 20 سنة، لم يكن أحد ليتخيل إمكانية شراء المنتجات من دون ترك المنزل، أو التحدث بالصوت والصورة عبر مكالمات هاتفية مع أصدقاء في قارات أخرى، ما يكشف عن تطور تكنولوجي مستمر يسعى صناع الملابس إلى مجاراته، كما يتضح عبر ملابس ذكية تعتني بالحالة الصحية والمادية لأصحابها.

ملابس لدرجات الحرارة

ملابس ذكية تحافظ على الصحة والمال

قامت شركة إنجليزية تدعى The Unseen بتصميم ملابس تتألف من مواد عالية الجودة والتقنية، بحيث تتبدل ألوانها لتكشف في كل مرة عن درجة حرارة جسم صاحبها، لتنبهه في حال انخفاض أو صعود درجة الحرارة بشكل مبالغ.

ثوب مشدود مدى الحياة

ملابس ذكية تحافظ على الصحة والمال

ابتكرت كاثرين هومس، وهي صاحبة شركة شيرلي جينيس، ثوبا مشدودا لا يمكن قطعه وقادر على الاستمرار لنحو 50 سنة، حيث اعتمدت على تكنولوجيا ساهمت في خروج تلك الرداءات للنور بما تحمل من ألياف تستخدم في إنتاج السترات المضادة للرصاص وحبال تسلق الجبال، من دون أن يؤثر ذلك على الخامة الرقيقة لتلك الرداءات، الأمر الذي يعني توفير مال شراء هذه الأنواع من الأثواب لنصف قرن تقريبا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status