كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال؟

تخيل أنك تدخل لأحد متاجر الملابس، لتفاجأ بأن التصميمات الرائعة زاهية الألوان، هي من تصميم الأطفال الصغار، ربما يبدو هذا خياليا لكنه صار واقعا حيا، والفضل إلى متجر Picture This Clothing «تخيل هذه الملابس»، الذي يقدم الخدمة غير المسبوقة ولكن بأسلوبه الخاص.

سر الظهور

كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال الصغار؟

ظهرت فكرة هذا المتجر الإلكتروني العجيب Picture This Clothing، عبر السيدة جايمي نيوبيري، وهي أم لطفلتين، تمكنت من تحويل فكرة تبدو غير منطقية لمشروع ناجح على أرض الواقع، والسر في طفلتها.

كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال الصغار؟

بدأ الأمر عندما أرادت جايمي أن تحيك رداء لطفلتها ولكن من تصميم صغيرتها، حيث قامت الطفلة برسم الرداء مزينا بالألوان الزاهية، فيما حولت الأم الرسم إلى فستان حقيقي، أثار إعجاب أصدقاء الابنة وكذلك ذويهم بصورة غير متوقعة، ما دفع الأم إلى السعي لخوض تجربة غير محسوبة العواقب، تتمثل في إتاحة الفرصة لأي طفل حول العالم وليس طفلتها فقط، من أجل تصميم ملابسه الخاصة، فكيف يتم الأمر؟

طريقة التصميم

اقرأ أيضا

كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال الصغار؟

إن كنت ترغب في تولي طفلك الصغير مهمة تصميم ملابسه بنفسه، فما عليك إلا أن تزور موقع متجر الملابس الإلكتروني، والذي يحمل اسمه، من أجل اختيار القياس الخاص بالطفل، قبل أن تقوم بطبع ورقة تقدم للطفل الموهوب من أجل رسم كل ما يريد ارتداءه، بعد ذلك يرسل الطفل تصميمه الفريد إلى موقع المتجر من جديد عبر التقاط صورة له، لينتظر وصول الرد خلال أسبوعين، والذي سيتلخص في بريد يحمل الملبس الذي صممه الطفل بنجاح.

كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال الصغار؟

تأمل مالكة المشروع المبتكر، جايمي نيوبيري، أن يتوسع متجرها أكثر فأكثر، مع قيام الكثير من الأطفال بالإعجاب بالفكرة المثيرة، التي تعطي الفرصة للطفل بارتداء ملابس شارك في صنعها بإبداعه الصغير، فيما تشير جايمي إلى أن البداية تمثلت في تصميم فساتين الفتيات فقط، إلا أن الأمور تتغير سريعا الآن لأشكال أخرى أكثر تنوعا.

كيف نجح متجر في بيع ملابس من تصميم الأطفال الصغار؟

في النهاية، حققت الفكرة الذهبية شهرة واسعة لجايمي نيوبيري ولمشروعها الابتكاري، Picture This Clothing، إلا أن الأكثر أهمية من ذلك، هو أنها تعطي الفرصة للأطفال الصغار من أجل أن يشعروا بلذة وقيمة الإبداع، منذ نعومة أظافرهم.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status