5 مناطق سياحية خلابة في البوسنة والهرسك

حقا هناك العديد من الوجهات السياحية في العالم، ولكنكم إذا كنتم ترغبون في زيارة البوسنة، فإليكم أفضل البرامج الرائعة التي تحتوي على النشاط والمتعة، خاصة مع زيارة العديد من الأماكن في البوسنة مثل سراييفو، وموستار، وتريبيني، فجميعها محطات سياحية رائعة تكاد تخطف العقول من روعة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بها، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعالم السياحية في البوسنة:

سراييفو

5 مناطق سياحية خلابة في البوسنة والهرسك 1
هذه المدينة هي عاصمة دولة البوسنة، وبها العديد من التراثيات التاريخية، كما عملت الحكومة البوسنية على تقديم العديد من الخدمات السياحية في هذه المدينة، عانت المدينة من الحروب قديما وذلك في الحرب اليوغسلافية وقد انتهت هذه الحرب عام 1995، ولكن عند زيارتكم لهذه المدينة فلا بد أن تقوموا بجولة على الأقدام لتشاهدوا روعة البلاد وتاريخها في وجوه الناس البسطاء هناك.

وهناك في سراييفو برنامجان، الأول السير على الأقدام لمشاهدة تاريخ البلدة وما خلفته الحرب فيها، ثانيا التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وهذه الجولة بها الصفاء والنقاء الموجود في الطبيعة، كما يمكنكم تجربة المطاعم والكافيهات المسجلة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close