5 أشياء بالمنزل تتسبب في أمراض خطيرة!

بكل تأكيد جميعنا لا يشعر بالراحة إلا داخل منزله ليس فقط الراحة الجسدية ولكن النفسية أيضا، إلا أن الوضع قد يتغير إذا علمنا أن منازلنا قد تحمل الكثير من الأضرار والأخطار التي تتسبب في أمراض خطيرة لنا دون أن نشعر بذلك، وبرغم حرصنا الكامل والمستمر على تنظيف المنزل وتهويته بشكل كبير، إلا أنه برغم ذلك للأسف قد تكون الوسائل والأدوات التي نستخدمها للوصول إلى تلك الغاية هي أحد الأسباب في نقل الأمراض لنا، وفي موقعنا قل ودل سوف نعرض لكم بعض الأمور التي قد يراها كثيرون أنها عادية ولا تتسبب في أي أخطار ولكنها في الواقع تحمل ضرر كبير لنا.

الغبار المحمل بمواد كيميائية

الخطر في منزلك..احذر فقد تسبب لك هذه الأمور أمراض خطيرة

يمكن للغبار في الزوايا التي يصعب الوصول إليها أو المستقر على الأثاث الخاص بك أن يفعل أكثر من أنه يسبب العطس، يمكن أن يكون في الواقع مادة سامة وشديدة الخطورة داخل منزلك، فقد قام باحثون من جامعة جورج واشنطن بتحليل بيانات عينات الغبار من جميع أنحاء أمريكا ووجدوا فيها 45 مادة كيميائية قد تكون مختبئة في داخلها، 10 منها ظهرت في 90٪ من العينات.

وكان كثير منها يوجد في الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى وكذلك في اللعب والأرضيات، وقد يصيبنا الذعر عندما نعلم أن بعضا منها قد يسبب السرطان، لذلك يجب تنظيف المنزل جيدا من خلال محاولة الوصول إلى الأماكن التي يتواجد فيها التراب في زوايا يصعب الوصول إليها.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد