صحة ولياقة

5 مواد طبيعية لعلاج مرضى السكر

زيادة نسبة السكر في دماء الإنسان تؤدي لكثير من المخاطر الصحية، التي يمكنها أن تصل إلى السكتة القلبية وغيرها من المصائب لذلك يجب دائما قياس نسبة السكر في الدم بشكل دوري وعدم الإهمال في علاج ارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم، واليوم نعرض عليكم بعض المواد الطبيعية التي تخفض من ارتفاع نسبة السكر في الدم.

القرفة

5 مواد طبيعية لعلاج مرضى السكر

فوائد القرفة كثيرة فهي تقي من كثير من الأمراض وتحافظ على سلامة القلب كما أنها تنشط المخ وتحمي من الإصابة بمرض ألزهايمر كما أثبتت فعالية كبيرة عند مرضى السكري.

فوائد شرب القرفة متعددة ولكن أهمها أن لها مفعول السحر في خفض نسبة السكر في الدم بشكل سريع وآمن ولكن يجب الحذر فكوب واحد منها يكفي في اليوم.

شاهد أيضاً: علاج مرض السكر

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى