ثقافة ومعرفة

مولود «الثور».. الصديق الرزين والمترفع عن الصغائر

هل لديك أصدقاء من برج الثور في حياتك؟ إن كان لديك صديقا من مواليد هذا البرج، فلعلك محظوظا بالفعل. فهو صديق وفي جدا، وشخص رزين قادر على التفكير في أصعب المواقف بهدوء يحسد عليه، ما يجعله من أكثر الأشخاص الجديرة بالمعرفة حقا، وتلك هي بعض التأكيدات على ذلك.

مميزات بالجملة

غالبا ما نجد مواليد برج الثور، والذين ياتون للدنيا ما بين الـ 20 من شهر أبريل، والـ 20 من الشهر الذي يخلفه، من أكثر الناس غير الماديين، والذين قد يترفعون عن الأمور المتعلقة بالأموال في مواقف عدة.

فالربط المعتاد بين النجاح والمال ليس في قاموس مولود هذا البرج على الإطلاق، كما أنه صديقا مخلصا، قوي الإرادة، من الصعب جدا أن تتم زعزعة استقراره وهدوء النفسي، نظرا لتصالحه مع ذاته في أغلب الأوقات.

سلبيات هينة

قد يرى البعض أن سلبيات مولود برج الثور، بسيطة جدا وغير مؤثرة، بل من الممكن أن يعتبرها الكثيرون ليست بسلبية من الأصل، فمواليد الثور هم أشخاص حساسون للغاية، وهي صفة وإن كانت تدل على رقة مشاعرهم، إلا أنها تسبب ضررا لأصحابها أحيانا، ولكن ليس للآخرين، إلا في حالة الغضب نادر الحدوث، ولكن شديد الوطأة، كما أنهم شكاكون أحيانا، فيفضلون قضاء الوقت بمفردهم بعيدا عن الأزمات، وهي دلالة على انعزالية، ولكن كذلك ليست بالصورة المبالغة، مثلما نشعر مع مواليد بعض الأبراج الأخرى، لذا فنقاط ضعف هذا البرج لا تذكر من الأساس.

حبيب رائع

بالرغم من الرزانة التي يتمتع بها، إلا أن العلاقة الرومانسية التي تجمع مولود الثور بحبيبه، تجعله يتحول إلى طاقة من العطاء والعاطفة غير المحدودة، ما يجعلك تشعر وكأنه وجد ضالته أخيرا، في حب أشعل كل ما بداخله من مشاعر. وبشكل عام يجد مولود الثور الحب والتفاهم غالبا، مع مواليد أبراج الحمل، والعذراء، والقوس، والميزان، والحوت.

طفل فريد من نوعه

الطفل المتأمل، هو ذلك الشكل المكرر لأطفال برج الثور، حيث يبدو عليهم دائما أنهم الأكثر ذكاء، أو عمقا في بعض الأحيان، كما يتميزون منذ الطفولة ببعض المواهب الفنية، التي يمكن تنميتها فيهم منذ نعومة أظفارهم، لتصبح وسيلة نجاحهم في الكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى