نصائحعالم حواء

لمصيف بدون أعباء.. 3 نصائح مهمة للمرأة

عندما يأتي الصيف وترتفع درجة الحرارة يصبح هذا الوقت مناسبًا للذهاب للبحر، حيث الماء والهواء والرمال والوقت الممتع للأسرة، ويفترض أن تكون هذه الأيام القليلة من السنة بدون مسؤولية على كل أفراد البيت ولكن الأمر غير ذلك بالنسبة للأم.
وتتحمل الأم مسؤولية تحضير حقائب السفر والأغراض الخاصة بها والزوج والأطفال، وفي بعض الأحيان تضطر لتجهيز بعض من الطعام الجاهز على الشوي أو الطبخ بشكل سريع مما يحملها مسؤولية وضغوطات تزيد عن المعتاد.
 

 طعام المصيف

نصائح تحول المصيف من أشغال شاقة إلى متعة
يمكن للمرأة أن تحضر مجموعة كبيرة من الطعام الخفيف حتي تزيل من عليها حمل تحضير الطعام في المصيف، يفضل عملها قبل السفر بأيام قليلة حتي يكون لديها الوقت الكافي للاستمتاع مع أطفالها وعائلتها وأخذ قسط من الراحة.
مثل عمل الميني بيتزا والمعجنات البسيطة المحشية بأنواع مختلفة من الجبن والخضروات وتكون مفيدة للغاية على البحر وفي الإفطار ووقت العشاء، كذلك تتبيل الكفتة والفراخ واللحمة وتحضير الطعام بحيث يكون أقرب للتسخين فقط.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Please rotate your device
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications