لمصيف بدون أعباء.. 3 نصائح مهمة للمرأة

عندما يأتي الصيف وترتفع درجة الحرارة يصبح هذا الوقت مناسبًا للذهاب للبحر، حيث الماء والهواء والرمال والوقت الممتع للأسرة، ويفترض أن تكون هذه الأيام القليلة من السنة بدون مسؤولية على كل أفراد البيت ولكن الأمر غير ذلك بالنسبة للأم.

وتتحمل الأم مسؤولية تحضير حقائب السفر والأغراض الخاصة بها والزوج والأطفال، وفي بعض الأحيان تضطر لتجهيز بعض من الطعام الجاهز على الشوي أو الطبخ بشكل سريع مما يحملها مسؤولية وضغوطات تزيد عن المعتاد.

 

 طعام المصيف

نصائح تحول المصيف من أشغال شاقة إلى متعة

يمكن للمرأة أن تحضر مجموعة كبيرة من الطعام الخفيف حتي تزيل من عليها حمل تحضير الطعام في المصيف، يفضل عملها قبل السفر بأيام قليلة حتي يكون لديها الوقت الكافي للاستمتاع مع أطفالها وعائلتها وأخذ قسط من الراحة.

مثل عمل الميني بيتزا والمعجنات البسيطة المحشية بأنواع مختلفة من الجبن والخضروات وتكون مفيدة للغاية على البحر وفي الإفطار ووقت العشاء، كذلك تتبيل الكفتة والفراخ واللحمة وتحضير الطعام بحيث يكون أقرب للتسخين فقط.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد