رمضانياتعالم حواء

5 نصائح لتجنب جفاف البشرة في رمضان

يتعرض الجسم بشكل عام للجفاف أثناء ساعات الصيام خصوصاً في الأيام التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة، والبشرة بشكل خاص تظهر عليها علامات الجفاف مثل البقع الداكنة وكرمشة الجلد، وآثار الإجهاد وظهور اللون الأسود تحت العيون، إليكم بعض النصائح التي تمنع ظهور كل تلك الآثار الجانبية والمحافظة على البشرة صحية ومشرقة دائماً. 

الماء

نصائح لتجنب جفاف البشرة أثناء الصيام

من الضروري الحرص على إدخال كمية وفيرة من الماء يوميا خصوصا خلال أيام رمضان، ينصح الأطباء بشرب حوالي 8 أكواب من الماء في الفترة بين الإفطار والسحور، تساعد هذه الكمية من الماء على إشراقة البشرة و إعطاء الجلد المرونة والطلة المطلوبة.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications