نصاح هامة لرجيم الكورن فليكس

رجيم الكورن فليكس والزبادي هو نظام غذائي جديد في عالم الرشاقة والصحة يعتمد على حبوب الكورن فليكس فيتنس كمصدر للغذاء طوال اليوم ولكن بشروط وهي أن يتم مزجه مع الزبادي أو الحليب الخالي من الدسم ويمكن تناوله أربعة مرات يوميا مع الاعتماد على بعض الوجبات الخفيفة في الأوقات التي توجد بين الوجبات الرئيسية وتتمثل في الخضراوات والفاكهة فقط.

هناك بعض النصائح الضرورية التي يجب معرفتها جيدا قبل إتخاذ هذا النظام الغذائي وسيلة أساسية لفقدان الوزن:

– الماء من أساسيات رجيم الكورن فليكس يجب شرب على الأقل 8 أكواب يوميا ويفضل شرب كوبان قبل أي وجبة غذائية حتى تملئ السوائل جزء كبير من المعدة ويمنع ذلك الإفراط في تناول الطعام والإحساس بالشبع بسرعة.

– يجب عدم البقاء على رجيم الكورن فليكس أكثر من أسبوع لأنه قد يتسبب في فقر الدم وإهدار للعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن الموجودة في الجسم الأمر الذي قد يصل إلى الإغماء والدوخة والغثيان والصداع الشديد والمستمر.

– لا يجب أكل الكورن فليكس وحدة يجب دائما خلطه الزبادي او اللبن الخالي من الدسم.

الرياضة من أساسيات هذا الرجيم والتي تسرح من عملية حرق الدهون وتقوم بشد الجلد المترهل لذلك نقدم لكم أفضل التدريبات التي يجب الاستمرار عليها:

نصاح هامة لمتابعي رجيم الكورن فليكس

-تمرين الضغط: من أفضل التمارين التي تقوي عضلات الجسم كله وتقوم بشد ترهلات الجلد بشكل مثالي على الرغم أن البعض يراها تدريبات صعبة ولكن قد أثبتت فاعليتها وهي عن طريق النوم على البطن ورفع الجسم باستخدام كفوف اليد ومشط الرجل فقط.

– تمرين المعدة: ومن أهم التدريبات في عالم شد ترهلات البطن والتخلص من الكرش عن طريق النوم على الظهر مع ثني الركبتين ويفضل وضع اليدين خلف الرأس حتى لا يتم مساعدة الجسم عندما يرتفع ويتخذ وضع الجلوس.

المشي من أفضل التدريبات الطبيعية التي يمكن أن ينتظم عليها الإنسان لمدة ساعة يوميا لحرق كمية كبيرة من الدهون في وقت قليل كما نها تحتاج إلى أي تكاليف باهظة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد