وصفات طبيعية للتخلص من الحشرات المنزلية

35

جميعنا يريد أن يكون منزله خاليا من الحشرات ليكون نظيفا وآمنا في ذات الوقت، إلا أن التخلص من حشرات المنزل في الغالب يحتاج إلى مبيدات حشرية مثل تلك المنتشرة في الأسواق والموجودة لدى الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات بكافة أنواعها.

ومن المعروف أن تلك المبيدات تكون سامة وكثير منها يظل أثره في المنزل لأيام عديدة وذلك لمنع ظهور الحشرات مرة أخرى، وهو بكل تأكيد ما يضر بصحة الإنسان خاصة الأطفال، إلا أننا سوف نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية والآمنة والتي تقضي على الحشرات الأكثر تواجدا في منازلنا، وهي الصراصير والقراد والعناكب والنمل وعث الغبار وآفات الحدائق والسوس.

أولا: التخلص من الصراصير

التخلص من أكثر سبعة حشرات تواجدا في المنزل بوصفات طبيعية

الصراصير من الحشرات التي تحمل العديد من الأمراض الضارة هذا بالإضافة إلى بشاعة منظرها، والذي يجعل منها مصدرا لإخافة النساء والأطفال، وبرغم انتشار مبيدات مكافحة الصراصير في العديد من المتاجر إلا أنها شديدة السمية، لذلك فهناك وصفة طبيعية وبسيطة جدا تتلخص في تقطيع البصل وإضافة صودا الخبز له، ثم وضعه في أركان المنزل وبالتحديد في الأماكن التي تتواجد فيها الصراصير، وخلال أيام قليلة سوف تلاحظين أن منزلك أصبح خاليا بشكل كامل من تلك الحشرات.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد