وظائف تقود إلى الانتحار

كثيرا ما تكون البطالة وعدم الارتباط بوظيفة من الأسباب التي تدفع البعض إلى الانتحار، وذلك نظرا لأن عدم القدرة على الإنتاج وتحقيق دخل مادي يجعل الإنسان يشعر بالاكتئاب وتسوء حالته النفسية، لعدم وفائه باحتياجاته واحتياجات من حوله مما يجعله يقدم على التخلص من حياته، لكن من المذهل أن بعض الوظائف ارتبطت بإقدام الأشخاص على الانتحار، وذلك وفقا لدراسات بحثية!

وإليكم التفصيل:

الوظائف التي تحمل أكثر معدلات الانتحار

تعرف على الوظائف التي تحمل أكثر معدلات إنتحار

أكدت تلك الأبحات التي أجراها باحثون في الولايات المتحدة الأمريكية أن الوظائف المتعلقة بأعمال البناء بالنسبة للرجال هي أكثر الوظائف التي تحمل أكثر معدلات انتحار، حيث يصل عدد المنتحرين إلى 53 حالة تقريبا من كل 100 ألف رجل يعمل في تلك الوظائف، وهو معدل كبير جدا إذا قورن بالمعدل العام للانتحار في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يبلغ 13 حالة لكل 100 ألف شخص.

أما فيما يتعلق بالنساء فقد وجدت تلك الدراسات أن الوظائف المرتبطة بالفنون والتصميم والترفيه والرياضة والإعلام هي التي تسجل أكثر معدلات انتحار، حيث تنتحر 15 سيدة من كل 100 ألف يعملن في تلك الوظائف، والتي تتشعب في مجالات أخرى مثل معدي التقارير الإخبارية، ومحترفي الوشم والرياضة، وإعداد الطعام، والخدمات المرتبطة به.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد