أعمال

وظيفة الأحلام.. عندما تطوف العالم وتحصد آلاف الدولارات

هل تبحث عن عمل ممتع وبراتب خيالي؟ ربما يرى البعض تلك الرغبة أشبه بالحلم، إلا أنها قد تصبح حقيقة إن تم قبولك للعمل لدى رجل الأعمال الثري، ماثيو ليبري، الذي يأمل في تعيين مصور خاص، مقابل أن يطوف معه العالم ويحصد آلاف الدولارات، إضافة إلى امتيازات أخرى مثيرة، فهل أنت مستعد لنيل تلك الوظيفة؟

وظيفة الأحلام

بينما يأمل البعض في إيجاد أي فرصة عمل، وفي وقت يشعر فيه الملايين من البشر بعدم الرغبة في الاستمرار في وظائفهم الحالية، جاء الإعلان المثير عن وظيفة الأحلام لدى رجل ثري يرغب في تعيين مساعد خاص، ومصور يمكنه التقاط الصور لموقع إنستجرام.

كشف رجل الأعمال الأسترالي، ماثيو ليبري، والذي يبلغ 26 سنة فقط، عن رغبته في توظيف شخص قادر على التقاط صور ممتعة له عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها إنستجرام، فيما أوضح أن المقابل المادي لهذا الشخص ربما يتجاوز الـ52 ألف دولار في العام الواحد، إضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى.

مقالات متعلقة

أشار ليبري والذي حقق ملايين الدولارات من خلال عمله في التجارة الإلكترونية وعلم التدريب والإدارة، أن المصور الخاص لن يستفيد فقط من الراتب الضخم الذي سيحصل عليه، بل بإمكانه الاستمتاع كذلك برحلات سفر حول العالم، يطوف خلالها مع المليونير الثري، الذي يضمن حصول الموظف لديه على تأمين شامل ومقر سكن رائع، فما هي شروط الوظيفة إذن؟

شروط الوظيفة

لا يتتطلب الأمر من أجل تعيينك لدى ليبري، أن تمتلك خبرة طويلة في التصوير، أو حتى أن تكون مصورا محترفا، بل فقط امتلاك العين القادرة على التقاط أفضل المشاهد، إضافة إلى معرفة واسعة بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقدرة على القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد، ومهارات في الحاسوب، وعدد من المهارات الإدارية الأخرى، بجانب امتلاك جواز سفر صالح لمدة 12 شهر على الأقل.

يعقب ماثيو ليبري على تلك الوظيفة المثالية، التي أثارت الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «السفر بسبب العمل أتاح لي أن أعيش بصورة مثالية، ما يدفعني الآن إلى محاولة إعطاء الفرصة لشخص آخر، يمكنه الاستفادة من تلك الوظيفة، التي تتطلب السفر لدول مختلفة في المرحلة المقبلة، مثل إسبانيا واليونان وكرواتيا وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية».

في النهاية، ينتظر أن يعلن ماثيو ليبري عن سعيد الحظ الذي سيعين بالوظيفة الخيالية، خلال منتصف عام 2020، فيما يؤكد رجل الأعمال الثري أن الكثير من البشر قد تواصلوا معه مؤخرا لنيل تلك الوظيفة، التي لم يتحدد إلى الآن مقتنصها.

الكاتب
  • وظيفة الأحلام.. عندما تطوف العالم وتحصد آلاف الدولارات

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications