10 أسرار مثيرة عن سلسلة أفلام هاري بوتر

حققت شخصية هاري بوتر الخيالية نجاحات فائقة منذ بداية ظهور الجزء الأول منها عام 1998، حيث كتب المؤلف البريطاني رولينغ ثمانية كتب، كل كتاب منها يحمل قصة مختلفة، وقد حولت إلى سلسلة أفلام مكونة من ثمانية أجزاء كل جزء يتناول كتابًا من تلك الكتب.

وكعادة الشخصيات الشهيرة والتي تتميز بشعبية كبيرة، فإن محبيها يبحثون عن كل ما هو متعلق بها من حقائق ومعلومات قد تكون غير معلنة أو معروفة للجميع، ومن هذا المنطلق هناك بالفعل معلوماتعدة لا يعرفها الكثيرون عن سلسلة أفلام هاري بوتر.

طلاب مدارس هوجورتس

10 أشياء لا يعرفها الكثيرون عن سلسلة أفلام هاري بوتر

استعانت شركة سورسيرير ستون القائمة بإنتاج سلسلة أفلام هاري بوتر بمئات الأطفال من مدارس المسرح بمدينة لندن، من أجل أن يشاركوا في ذلك العمل الفني حيث كانوا يمثلون طلاب مدارس هوجورتس للسحر، والتي تعلم فيها هاري بوتر وزملاؤه..

وجدير بالذكر أن من بين هؤلاء الطلاب الذين تمت الاستعانة بهم المغنية والراقصة الاستعراضية الشهيرة جوليان هوغ، وشقيقها ديرك هو، وتعليقا على ذلك أكدت هوغ أنه من الرائع أن تكون في مثل هذا العمر، وتعيش أجواء وكواليس فيلم من الأفلام التي حققت شهرة كبيرة ونجاحا منقطع النظير.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد