10 أشياء مثيرة لا تعرفها عن مستر بين

0 1٬563

مستر بين، هو أحد الشخصيات الفكاهية التي حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسله الذي عرض في الفترة من 1990 إلى 1995، ثم بعد ذلك تم تحويل الشخصية إلى أفلام الكرتون ليتم إنتاج العديد من الحلقات، وتعتمد فكرة ذلك العمل الفني على شخصية “بين” الطفولية والتي يخرج منها العديد من الأفعال الكوميدية التلقائية، والتي تحظى بإعجاب كل متابعيه حتى أصبح من أشهر الشخصيات على مستوى العالم.

وعلى الرغم من الشهرة والنجاح الكبيرين اللذين تحققا للشخصية البريطانية، فإن عددا من المعلومات لا تزال مجهولة للكثيرين، ويبدو بعضها غريبا نوعا ما وسوف نعرض لكم عدد من تلك الحقائق منذ بداية ظهور شخصية “مستر بين” حتى الآن.

بداية ظهوره عام 1979 باسم مختلف

حقائق عديدة قد لا تعرفها عن شخصية مستر بين

كانت بداية ظهوره في عام 1979، وذلك على يد السيد روان أتكينسون والذي كان يدرس الهندسة الكهربائية في جامعة أكسفورد، وشاركت تلك الشخصية في عرض مسرحي آنذاك، وكان اسمه “روبرت بوكس” في المسرحية “الضحك المعلب”.

ظهر السيد بين بهذا الاسم عام 1987 في مهرجان كوميدي بعنوان “فقط للضحك” في مدينة مونتريال بكندا، وكانت هناك مقترحات عديدة لأسماء أخرى غير مستر بين، والتي تعني بالعربية سيد الفول، حيث كان مقترح له ” مستر كوليفلور” والتي تعني سيد القرنبيط.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد