10 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها معظم الناس

قد تكون بعض الآلام هي أحد أعراض مبكرة للسرطان، لذا إذا كنت تعاني من أي مشكلة صحية بسيطة مثل صعوبة التنفس أو الحمى أو السعال أو أي مشكلة صحية أخرى، فهذا لا يعني أنك يجب ألا تأخذ الأمر على محمل الجد، قد تكون هذه الأمراض الصحية الشائعة هي أولى علامات الإصابة بالسرطان، خاصة إذا استمرت لفترة طويلة من الزمن.

وجد الباحثون أن أكثر من نصف السكان البالغين قد عانوا من أجراس الإنذار بالسرطان لكن من المحزن أن اثنين بالمائة منهم فقط يعتقدون أن هذه العلامات قد تؤدي إلى السرطان، لا يعني وجود أي من هذه العلامات بالضرورة وجود ورم سرطاني في مكان ما، ولكن إذا تم العثور على أي من هذه الحالات دون أي سبب، فقد يتعين عليك استشارة طبيبك في وقت أقرب من ذلك.

حمى أو عدوى متكررة

اقرأ أيضا

تحذير.. 10 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها معظم الناس

الحمى شائعة جدًا مع السرطان، ولكنها تحدث غالبًا بعد انتشار الخلايا السرطانية إلى أجزاء أخرى في الجسم، يمكن أن تكون الحمى المطولة والمتكررة أحد عراض السرطان، مثل سرطان الغدد الليمفاوية أو سرطان الدم، جميع المصابين بالسرطان تقريبا سوف يصابون بالحمى في وقت ما، خاصةً إذا كان السرطان أو علاجه يؤثر على الجهاز المناعي.

مصدر اطلع على المصدر الاصلي

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status