10 تمارين للتخلص من التثدي عند الرجال

يسبب تثدي الرجل، المعروف باسم “moobs”، الكثير من الحرج أمام الآخرين بالإضافة لكونه شكلا غير مرض أمام نفسه، وهناك بعض التمارين التي تركز بشكل خاص على التخلص من الدهون في الصدر والتي يمكن أن تساعد على التخلص من مشكلة التثدي عند الرجال. ويحدث التثدي عند الرجال بسبب تراكم الدهون في منطقة الثدي أو تشكيل أنسجة الثدي نفسها، ولكن هناك مجموعة من العوامل التي لا يجب تجاهلها مثل تقدم العمر والسمنة وتعاطي هرمون التستسترون الصناعي وتناول الكحوليات بكثرة، وأثبتت الأبحاث أن استخدام الزيوت مثل زيت اللافندر يسبب خللا هرمونيا عند امتصاصه في مجرى الدم فيتحول جزء منه إلى البروجسترون مسببًا بروز الثدي.

تمارين التخلص من التثدي عند الرجال

التأرجح مع الأوزان

التأرجح بالاوزان يساعد على التخلص من التثدي عند الرجال

الإمساك بزوج من الأوزان في كل يد، بحيث يكون الذراعان إلى جانبي الجسم، مع ثني الركبتين قليلا وإبقاء الظهر مشدودا بدون تقوس، ثم خفض الجذع للأمام أثناء تأرجح الذراعين للخلف، وتحريك الفخذين للأمام أثناء رفع الجذع وتحريك الذراعين للأمام بحركة تجديف.

مصدر

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status