8 خرافات ضارة إذا تم الاعتماد عليها

على الرغم من أن معظم الخرافات قد كُشفت بواسطة البراهين العلمية، إلا أن الكثير منها ما زال يُصدق على نطاق واسع، أصبح من الأسهل على الناس تصديق الأساطير بدلاً من البحث في الأسباب الكامنة وراءها، العديد من هذه الأساطير غير ضار، ولكن هناك القليل منها قد يكون ضارًا، نقدم لك 8 من هذه الأساطير التي من المحتمل أن تكون ضارة إذا تم الاعتماد عليها.

الشخير مشكلة شائعة، خاصة بين الرجال، لكنها ليست ضارة

10 خرافات يمكن أن تكون ضارة إذا تم الأعتماد عليا

الحقيقة: الشخير هو أحيانًا أحد أعراض توقف التنفس أثناء النوم وهو اضطراب في النوم قد يكون ضارًا، يرى في معظم الحالات أنه غير ضار، إلا أن هناك أوقاتًا قد يكون فيها الشخير يهدد حياتك، يمكن أن يكون أحد أعراض اضطراب النوم المعروف باسم «توقف التنفس أثناء النوم». توقف التنفس أثناء النوم هو حالة يعوق فيها تدفق الهواء داخل وخارج مسار الشخص النائم، وهذا يؤدي إلى الاستيقاظ المتعدد أثناء الليل من أجل استنشاق بعض الهواء، بسبب العائق في عملية التنفس قد تنخفض مستويات الأكسجين في الدم مما يسبب الضغط على القلب، هذا يزيد من خطر اضطرابات القلب والأوعية الدموية.

مصدر اطلع على المصدر الاصلي

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status