3 أسئلة سهلة تحدد مستوى الذكاء

في عام 2005 أنشأ عالم النفس شين فريدريك أقصر اختبار لتقييم العقل، مكون من ثلاثة أسئلة فقط تحتاج إلى الإجابة في أسرع وقت ممكن وذلك من أجل تحديد مستوى القدرات العقلية الخاصة بك ويمكنك التحقق من الإجابات بنفسك.

يدعوك موقع قل ودل لإجراء الاختبار والتحقق من قدراتك العقلية على الفور، فكر قليلا واكتب إجاباتك، وقارنها بالإجابات الصحيحة التي سوف نضعها لك بعد نهاية الأسئلة.

من هو شين فريدريك مصمم الاختبار؟

تحديد مستوى القدرات العقلية خلال دقيقة واحدة بإختبار علمي

شين فريدريك هو أستاذ في كلية ييل للإدارة، وهو متخصص في الأبحاث حول كيفية اتخاذ الناس للقرارات والخيارات، وقد عمل مع أحد الحائزين على جائزة نوبل دانييل كانيمان، قام فريدريك بالتعاون مع فريقه بمسح ما يقرب من 1000 شخص تألفوا بشكل جزئي من طلاب الجامعات الأمريكية الكبيرة، وإلى جانب اختبار هؤلاء الأشخاص لمعرفة قدراتهم المعرفية، سألهم العلماء عن شيء آخر.

عرض على أولئك الذين تمت مقابلتهم 3400 دولار الآن أو 3800 دولار في الشهر، وكانت النتائج أن معظم الأشخاص الذين حصلوا على نتيجة منخفضة في الاختبار لم يوافقوا على الانتظار وفضلوا الحصول على مبلغ أقل على الفور، بالمقابل أظهر الأشخاص الذين حققوا نتائج عالية في الاختبار قوة الإرادة القوية التي ساعدتهم في الحصول على مكافأة أفضل.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد