3 أنواع روج لا غنى عنها في خزانتك

إذا كنتِ تودين الظهور بإطلالة أنيقة وساحرة، فعليكِ حتماً اختيار روج مناسب ولون غني يصبغ شفتيك بلون رائع، يجذب الأنظار حولك ويعطيكِ شعوراً بالتميز والنعومة، ومن حيث القوام الرائع الذي يكسب شفتيك الشكل الجميل ويبرز جمالك بشكل خاص ويكلل إطلالتك بلمسة مميزة.

لكن هناك الكثير والكثير من ماركات مستحضرات التجميل والتي تجعلنا نقع في حيرة دائماً عند اختيارنا لماركة الروج المناسبة، لذلك ننصحك عزيزتي بمتابعتنا للاطلاع على كل ما هو جديد في ماركات مستحضرات التجميل والماكياج ومعرفة أفضل ماركات الروچ للعام 2017 وإليك قائمة بأفضل الماركات:

روج لانكوم لابسلو – درجة روز ناتشر

   روج لانكوم لابسلو – درجة روز ناتشر

روج لانكوم لا يعمل فقط كأحمر شفاه يكسبك لونا رائعا، بل يعمل كونه مرطب للشفاه لحمايتها من التشقق والجفاف ويمنع إصابتها بالبقع الداكنة. حيث يحتوي على عناصر طبيعية في تركيبته من زيوت مرطبة وأحماض الفواكه التي تعمل على ترطيب الشفاه وتكسبها العناصر اللازمة لحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

يتميز روج لانكوم بتغطية مثالية، حيث يكفي طبقة واحدة منه للحصول على لون غني ومميز، كما أنه يدوم لساعات طويلة. يحمل في تركيبه فيتامين إي لحماية شفتيك من العوامل الخارجية التي قد تؤدي لجفافها وشحوب مظهرها. درجة روز ناتشر درجة مميزة للغاية تمنحك إطلالة أنثوية جميلة و مظهر جذاب.

ويعتبر سعر الروچ  من متوسط إلى باهظ، حيث يتراوح بين 160 إلى 170 ريال سعودي.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close