عالم حواء

للتخلص من تجاعيد الوجه.. 3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس

عندما تصاب المرأة بالخطوط الدقيقة حول العين أو حتي بعض التجاعيد في الجبهة أو ترهلات زائدة وواضحة في الوجه تشعر بالانزعاج الشديد، كلما نظرت في المرآة أو حتي تجهزت لمناسبة أو اضطرت للتواجد في مكان عام، لذلك قد تلجأ بعض النساء إلى البوتكس وعمليات التجميل المكلفة والتي تعطي نتائج غير مضمونة.

السطور التالية، تتضمن أهم الوصفات والخلطات الطبيعية ذات تأثير مماثل للبوتكس، تجعل البشرة نضرة ونظيفة، توشد الترهلات وتزيل الخطوط الدقيقة والمزعجة حول العينين كما تمحي التجاعيد التي تظهر على الجبهة وتشد الجلد حول الفم ومنطقة الخدود والذقن.

البيض مع الليمون

3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس
3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس

البيض يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين الذي يغذي الجلد ويساعد في تقويته أنسجته ويجعله يبدو أكثر شبابا وجمالا، يمكن خلط بياض بيضة واحدة مع كمية مناسبة من عصير الليمون الرائع مع وضع ملعقتين من ماء الورد الذي يظهر الوجه مشرقا وبراقا، نخلط جيدا المكونات مع بعضها البعض ونفردها على الوجه كله، ويتم شطف الوجه بالماء الدافئ والغسول الملائم لنوعية البشرة ثم دهنه بماء الورد فقط، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications