للتخلص من تجاعيد الوجه.. 3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس

عندما تصاب المرأة بالخطوط الدقيقة حول العين أو حتي بعض التجاعيد في الجبهة أو ترهلات زائدة وواضحة في الوجه تشعر بالانزعاج الشديد، كلما نظرت في المرآة أو حتي تجهزت لمناسبة أو اضطرت للتواجد في مكان عام، لذلك قد تلجأ بعض النساء إلى البوتكس وعمليات التجميل المكلفة والتي تعطي نتائج غير مضمونة.

السطور التالية، تتضمن أهم الوصفات والخلطات الطبيعية ذات تأثير مماثل للبوتكس، تجعل البشرة نضرة ونظيفة، توشد الترهلات وتزيل الخطوط الدقيقة والمزعجة حول العينين كما تمحي التجاعيد التي تظهر على الجبهة وتشد الجلد حول الفم ومنطقة الخدود والذقن.

البيض مع الليمون

3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس
3 خلطات طبيعية أفضل من البوتكس

البيض يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين الذي يغذي الجلد ويساعد في تقويته أنسجته ويجعله يبدو أكثر شبابا وجمالا، يمكن خلط بياض بيضة واحدة مع كمية مناسبة من عصير الليمون الرائع مع وضع ملعقتين من ماء الورد الذي يظهر الوجه مشرقا وبراقا، نخلط جيدا المكونات مع بعضها البعض ونفردها على الوجه كله، ويتم شطف الوجه بالماء الدافئ والغسول الملائم لنوعية البشرة ثم دهنه بماء الورد فقط، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

مصدر اطلع على المصدر من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد