3 خلطات طبيعية لتنظيف البشرة

تلجأ العديد من النساء إلى مستحضرات التجميل والكريمات الجاهزة التي تباع في الأسواق للحصول على بشرة مشرقة ونظيفة، ولكن في الحقيقة فهن يعرضن بشرتهن للتلف والدمار، لأن أغلب تلك المستحضرات والكريمات تحتوي على مواد كيمائية من شأنها أن تدمر خلايا الجلد على المدى البعيد.

أكدت الأبحاث والتقارير أنه يمكن تنظيف البشرة بعمق، وتبيض الوجه وتنظيفه بعمق عن طريق خلط بعض المواد الطبيعية، مثل العسل وبعض الأعشاب الطبيعية التي لا تحمل أي آثار جانبية للجلد أو البشرة، لذلك اليوم نطلعكم على بعض أسرار الجمال التي يمكن أن تجنى من خلال الطبيعية.

الوصفة الأولى: البرتقال والزبادي

وداعا لمستحضرات التجميل...3 خلطات جبارة لتنظيف وتبيض الوجه

تساعد هذه الوصفة على التخلص من البقع والأتربة وتنظيف الوجه بعمق، بفضل احتوائها على كمية كبيرة من فيتامين سي وفيتامين أ، وكذلك تشتمل على مضادات الأكسدة التي تمنع ظهور علامات الشيخوخة وكبر السن والتجاعيد.

المكونات

ملعقتان من مسحوق قشور البرتقال.
وملعقتان من الزبادي.
ملعقة من العسل الأبيض.

الطريقة

نخلط كل المكونات السابقة مع بعضها البعض ونمزجها جيدا، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ وبالغسول المناسب لنوعية البشرة، ثم نفرد الخليط السابق على الوجه كله مع فركه جيدا ويترك لمدة عشر دقائق قبل غسله بالماء الفاتر فقط، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close