لايف ستايل

3 وجبات فطور صحية ومختلفة

وجبة الفطور من الوجبات الأساسية الثلاث التي ينصح بها الأطباء، نظرا لأهميتها في بناء الجسم وإعطائه الطاقة اللازمة ليتحرك ويبذل مجهودا بسهولة خلال اليوم، كما أنها تمد الجسد بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة التي يحتاج إليها الجسد من أجل تنظيم حركة التمثيل الغذائي وعملية الأيض المسؤولة عن حرق الدهون في الجسم.

وجبات للفطور صحية ومختلفة

لذلك يفضل دائما أن تحتوي وجبة الإفطار على كل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم من معادن وفيتامينات وبروتينات وكالسيوم وحديد، للحفاظ على مستوى نشاط الجسم ومحاربة الكثير من الأمراض، بالإضافة إلى الإرهاق والتعب والكسل وغير ذلك.

نستعرض بعض الأفكار التي من خلالها يمكن بدأ اليوم بأفضل طريقة ممكنة من الناحية الغذائية والصحية.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى