لايف ستايل

3 وجبات فطور صحية ومختلفة

الكورن فليكس

وجبات للفطور صحية ومختلفة

الكورن فليكس هو عبارة عن رقائق من الذرة يتم بيعها في الأسواق بأشكال وألوان وأنواع متعددة، ولكنها تحمل في مكوناتها مجموعة متنوعة من القيم الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن وكذلك الألياف الطبيعية التي تشغل حيزا كبيرا من المعدة للشعور بالشبع لساعات طويلة.

يمكن تقديم العديد من وصفات الكورن فليكس حيث يتم خلطه مع كوب من الحليب البارد وإضافة الفواكه المجففة، كذلك يمكن مزجه مع الحليب وصوص الشيكولاتة اللذيذ والقليل من المكسرات، البعض يفضل إضافة الزبادي البارد والتوت البري والفراولة المقطعة كوجبة إفطار صحية ومغذية ومشبعة.

مقالات متعلقة
الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications