لايف ستايل

3 وجبات فطور صحية ومختلفة

الشوفان

وجبات للفطور صحية ومختلفة

يمكن تحضيره من نصف كوب من الشوفان و إصبعي موز، ونصف تفاحة، وعلبة زبادي، ونصف كوب لبن، وكوب ماء، وبعض المكسرات أو زبدة الفول السوداني ثم نضع كل المكونات في الخلاط الكهربائي ونخفقه وهو ما يؤدي إلى مزج جميع المكونات مع بعضها البعض بالطريقة المناسبة والتي تعطي مذاقا رائعا.

كل عنصر من عناصر هذا المخفوق يحتوي على عناصر غذائية مهمة، فالشوفان يحتوي على ألياف طبيعية تساعد الجسم على الهضم، كما أنه بروتين بطيء الهضم، والموز يحتوي على كميات من البوتاسيوم والفيتامينات، والتفاح يحمل الحديد بكميات مناسبة للجسد، ما يعني الكثير من الفوائد للجسد في وجبة واحدة في فترة الصباح وهو ما ينتج عنه الغذاء الصحيح السليم.

مقالات متعلقة
الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications