fbpx

3 وصفات طبيعية شائعة تضر الشعر

يعد العناية بالشعر إجراءً مهمًا وملحًا عند كل السيدات، وباتت الوصفات الطبيعية والصناعية منتشرة بشكل لافت على الإنترنت، ومواقع التواصل، ورغم صدق بعضها، إلا أن هناك طرقًا خطائة تتسبب في تلف الشعر، وتبرز السطور التالية أبرز الوصفات التي تدمر الشعر.

 

البصل

الشعر

هناك قدر كبير من المعلومات التي تدعم النظرية القائلة بأن عصير البصل والثوم يمكن أن يساعد في علاج الصلع أو الثعلبة البؤرية، فالآثار القوية المضادة للجراثيم والفطريات للكبريت الموجودة في البصل، وكذلك مضادات الأكسدة التي لها تأثير مضاد للالتهابات، يمكن أن يكون السبب في أن مثل هذا الخليط يعمل، ولكن لا تتحمس كثيرًا، إليك هذه الحقائق:

  • يمكن أن يسبب عصير البصل الطازج قدرًا كبيرًا من التهاب فروة الرأس، خاصةً إذا كانت هناك خدوش على الرأس.
  • بقدر ما قد يبدو تافهًا، يعطي البصل رائحة قوية وطويلة الأمد، فعند استخدام هذا القناع، يجب عليك أيضًا التحقق من طرق للتخلص من هذه الرائحة لأنك ستحتاج إليها بالتأكيد، فكلما زاد عدد قطع البصل التي تستخدمها، ستكون الرائحة أقوى وتدوم أطول.
  • تتراكم رائحة البصل ومع كل قناع جديد، سيكون من الصعب التخلص من الرائحة، ولكن العديد من الوصفات توصي باستخدام أقنعة البصل لعدة أسابيع متتالية.
مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد