4 أمراض تقاومها بذور الكرفس

تحتوي بذور الكرفس على كميات كبيرة من الفيتامينات المتنوعة والمختلفة فيتامين (أ وب وسي بأنواعها المختلفة) وكذلك يحتوي على نسب مرتفعة من العناصر الغذائية منها الصوديوم، الكالسيوم، المغنيسيوم، الفسفور، الزنك، البوتاسيوم، الحديد، المنغنيز، النحاس، إضافة إلى عنصر السيلينيوم الذي يساعد على حماية العظام والأسنان ويحميهم من الهشاشة.

الكرفس عموما يمكن أكله بأكثر من طريقة وأبسطها وهو نيئ بعد غسله وتنظيفه جيدا وقطع الرأس أو يمكن عمل حساء لذيذ به يساعد على التخسيس لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الألياف الطبيعية التي تعمل على الإحساس بالشبع لساعات طويلة.

ويمكن إضافة الكرفس على السلطات المختلفة ويفضل تناوله قبل الوجبات الرئيسية ليشغل حيزا كبيرا من المعدة لعدم الإفراط في الطعام والبعض ينشف الساق و يطحنها ويستخدمها كتوابل تضيف نكهة مميزة للمشويات.

أما عن فوائد بذور الكرفس فهي كثيرة لأنها تحارب أكثر من 10 امراض ولكن اليوم سوف نذكر لكم بعضا منها وهي الآتي:

السرطان

بذور الكرفس السحرية لعلاج 4 أمراض

يشتمل الكرفس على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على الحد من نسب الإصابة بالسرطان خصوصا السرطان الهرموني كما أنه يساعد على محاربة انتشار هذه الخلايا في الجسم.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status