4 مفاتيح سحرية لمواجهة عناد الأطفال

الصفحات: 1 2 3 4 5

تعتبر مشكلة العناد عن الطفل من المشكلات التي تسبب في أرق وإزعاج كبيرين، للأم والأب على حد سواء، وتضعهما في كثير من المواقف المحرجة في الأماكن العامة، مثل الصراخ والضرب والبكاء بصوت عالٍ، الأمر الذي يحتاج إلى خطوات بسيطة للغاية من قبل الوالدين للتخلص من هذه العادة السيئة وتربية طفل مستقر نفسيا.

سبب العند

4 مفاتيح سحرية لمواجهة عناد الأطفال

العند من الصفات التي تظهر على الطفل نتيجة لظروف محيطة سلبية، كإهماله لوقت طويل، أو الحصول على أخ جديد والاهتمام به بطريقة مبالغة، وكذلك إهمال وجهة نظره وعدم احترامه، وتعريضه للتوبيخ أو الضرب أو العقاب أمام الناس أو في مكان عام.

نقدم لكم اليوم أربعة مفاتيح سحرية للقضاء على سلوك العنيد في وقت قصير وبشكل مثالي.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status