4 وصفات سحرية لتفتيح البشرة قبل الزفاف

تود كل عروس أن تكون جميلة، وتريد أن تكون بشرتها فاتحة وليس بها أي بقع، ولهذا يجب على العروس التي تريد تفتيح بشرتها أن تهتم ببشرتها قبل العرس بفترة كبيرة، حتى تحصل على بشرة فاتحة ومتألقة وجميلة يوم عرسها، وهناك وصفات، وطرق يجب على العروس تنفيذها حتى تكون جميلة يوم عرسها.

وصفة الترمس

المكونات: ثلاث ملاعق من الترمس، وملعقة من عسل النحل، ونصف ملعقة من عصير الليمون.

يطحن الترمس جيدا، ثم يوضع الترمس في وعاء، ثم يضاف عسل النحل إلى الترمس، ثم يضاف الليمون، ثم تخلط المكونات جيدا، حتى يصح خليطا متجانسا، ثم يوضع الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، بعدها تغسل البشرة بالماء الفاتر، ثم بماء بارد مضاف إليه ماء ورد لغلق المسام، وهذه الوصفة تعمل على تفتيح البشرة وتنقيتها من الشوائب، ويمكننا استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصل العروس على بشرة فاتحة قبل العرس.

وصفة الخميرة

المكونات: ملعقة من الخميرة، ونصف ملعقة من عصير الليمون، وملعقة من اللبن.

تخلط الخميرة مع الليمون، ومع اللبن جيدا، ثم يوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، بعدها تغسل البشرة بماء فاتر، ثم بماء بارد مضاف إليه ماء ورد لغلق مسام البشرة، وهذه الوصفة تعمل على تفتيح بشرة العروس، وزيادة نضرتها، وتسهم في التخلص من البقع العالقة بالبشرة، ويمكننا تكرار هذه الوصفة، ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصل العروس على بشرة جميلة.

وصفة الزبادي

المكونات: ربع كوب من الزبادي، وملعقة من عسل النحل، وملعقة من عصير الليمون.

يخلط الزبادي مع الليمون والعسل، ثم يوضع الخليط على البشرة، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم تغسل البشرة بماء فاتر، ثم بماء بارد مضاف إليه ماء ورد لغلق المسام، ويمكننا استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وهذه الوصفة تعمل على تغذية البشرة، وتفتح البشرة بشكل ملحوظ..

وصفة الصبار

المكونات: ثلاث ملاعق من خلاصة الصبار، وملعقة من عصير الليمون.

تفرم خلاصة الصبار في الخلاط جيدا، ثم يضاف الليمون، وتخلط المكونات جيدا حتى تتحول إلى خليط متجانس، ثم يوضع الخليط على البشرة، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم تغسل البشرة بماء فاتر، ثم بماء مضاف إليه ماء الورد، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، حتى تحصل العروس على بشرة فاتحة وجميلة يوم عرسها.

نصائح للعروس للحصول على بشرة فاتحة وجميلة:

يجب على العروس أن تهتم بشرب المياه لأن المياه تعمل على تفتيح وترطيب البشرة، وشرب المياه يخلص الجلد من التجاعيد، ويجعل البشرة نضرة.

يجب على العروس أن تقلل من الخروج من المنزل في أوقات الظهيرة حتى لا تتعرض لأشعة الشمس التي تعمل على تغميق البشرة، أما إذا كان من الضروري الخروج في هذا التوقيت فعليها بوضع كريم واقٍ من الشمس حتى تحمي بشرتها من البقع، والغمقان.

وينبغي على العروس النوم مبكرا، لأن السهر يجعل البشرة شاحبة، ويساعد على ظهور الهالات السوداء.

كما تهتم العروس بترطيب بشرتها بالكريمات المرطبة، وتركز على الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح بشرتها.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد