5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5

رغم مرور أربعة أشهر على انطلاق هاتف One Plus 5، إلا أنه لازال منافس قوي لكل هواتف سبتمبر وأكتوبر من كبرى الشركات المصنعة لهواتف أندرويد.

ويضم الهاتف صاحب السعر المنافس كعادة هواتف One Plus العديد من المزايا التي تجعله كذلك، حيث يحتوي على المزايا التي تعلم هواتف 2017 وتميزها، بجانب بعض الأشياء التي تجعله أفضل من الخيارات الأخرى المتاحة.

وفي هذا المقال نستعرض خمسة من تلك الأسباب التي تميز One Plus 5.

الكاميرا المزدوجة

5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5 1

كمعظم الهواتف الكبيرة خلال الأشهر الأخيرة يحتوي الهاتف على كاميراتين في الخلف، وهذا ليس كل شيء، فسعر الهاتف المنافس لا يعني أنه تم تقليل جودة الكاميرا فهي من أفضل كاميرات الهواتف التي يمكنك الحصول عليها الآن. وتتميز كاميرا One Plus 5 بالعديد من المزايا إضافة إلى الواجهة السهلة و البسيطة الشبيهة بالتي تجدها في تطبيقات الكاميرا الخاصة بهواتف آيفون من آبل، ولكن على اندرويد.

السعر المنافس

 

5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5 2

الأمر السائد الٱن من كبرى الشركات هو رفع أسعار الهواتف الكبيرة، فرأينا سامسونج تصل لأسعار لم نراها من قبل، وحتى هواوي ترفع من أسعار هواتفها. ولكن عندما يأتي الأمر إلى One Plus فرفع السعر لن يكون فكرة جيدة، لذلك فهاتف One Plus 5 يتميز بسعره المنافس بقوة لكل الهواتف العملاقة، فلا تتوقع مميزاته في هاتف بسعر أقل.

 

واجهة OxygenOS

 

5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5 3

واجهة OxygenOS بها العديد من المزايا، وإضافة إلى ذلك فهي قريبة بشكل كبير من واجهة الاندرويد الأصلية، مما يجعلها سريعة وخفيفة وتقدم لك تجربة ممتازة. وتتضمن المزايا درج تطبيقات مشابه لما تقدمه هواتف بيكسل من جوجل، التقاط صور شاشة طويلة، والكثير من المزايا للتعديل على الواجهة.

 

خاصية Dash Charge

 

5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5 4

لم يتميز الهاتف الأخير بسعة بطارية أكبر من الهاتف السابق، ولكنه يتميز بسرعة شحن ليس لها مثيل بين الهواتف المنافس حيث من الممكن شحن الهاتف ل50% في أقل من نصف ساعة، وشحنه حتى 100% في ساعة و 20 دقيقة، علما أن بطاريته بسعة 3300 mAh، مما يعني سرعة شحن فائقة فيما تعرف الخاصية بأسم Dash Charge.

 

الأداء الرائع 

 

5 أسباب لامتلاك هاتف One Plus 5 5

لن يكون الأداء عقبة إن كان اختيارك هو شراء One Plus 5، فجميع الاختبارات والأرقام تؤكد على تقديم الهاتف أداء قوي. الموديل الأفضل من الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، ليسير هاتف One Plus 5 على خطى الهواتف السابقة في السلسلة بأداء قوي دون مشاكل.

 

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد