آراء ومساهمات

5 أسرار للفتيات المقبلات على الزواج

خلق الله الإنسان وخلق بداخله غريزة حب التواصل والمشاركة، فبعد أن خلق الله آدم عليه السلام لم يتركه وحيدا يبدأ المهمة التي خلقه الله من أجلها.

هذه المهمة هي إعمار الأرض وعبادة الله عز وجل كما جاء في كتابه العزيز. لم يخلق الله لآدم أخا ولا أبا ولا أما بل خلق له زوجة وشريكة وحبيبة وهي حواء، التي كانت أساس إعمار الأرض وكانت تلك الداعمة والونيسة لأبو البشرية، خلقنا الله بنفس الغريزة، غريزة والتواصل والترابط والتكامل مع .

مما لاشك فيه أن كل فتاة تحلم بيوم زفافها منذ نعومة  أظافرها وتنتظر تلك اللحظة التي يأتي بها فارس أحلامها ويأخدها على فرسه الأبيض وهى ترتدي فستانها المطرز الأبيض ناصع البياض، تلك هي أحلام الفتيات التي لا نقاش فيها ولا اختلاف بين كل الفتيات مهم اختلفت ثقافتهن أو تعليمهن أو جنسيتهن.

5 أسرار للفتيات المقبلات على الزواج

التجديد المستمر

الحياة التي تسير على منوال واحد هى بكل الأحوال نافذة قوية للملل والضيق فعليك سيدتي أن تعملي دائما على إحداث تغيير في منزلك وطعامك وملابسك فلا يمل زوجك من البيت أبداُ.

تحمل المسؤولية

الزواج مشاركة بين طرفين فلا تسير الحياة دون مشاركة قوية من الطرفين، فعلى تحمل المسؤولية دون إخلال كل طرف بدوره المنوط به.

إضفاء الحب والرومانسية على المنزل

الرجل عزيزتي يأثر قلبه دائماً الحنان والحب الذى يلاقيه من شريكة حياته، فعليك أن تكوني حنونة رومانسية وأن تجعلي بيتك يفيض بالحب.

الخصوصية

إليك سيدتي هذه النصيحة الهامة لا يفضل أبداً لكلا الطرفين التحدث عن خصوصياتهم أمام الغرباء أو أن يشركان الأقارب في مشكله أو شجار دار بينهم.

استعادة الذكريات السعيدة

لتجديد الحب بينكما عليك الاهتمام بالمناسبات التي تخصكما سوياً مثل أول لقاء يوم الزفاف وإقامة ليال رومانسية احتفالا بتلك الذكريات الجميلة بينكم.

الوسوم
إغلاق