5 أطعمة تسد الشهية وتساعد على فقدان الوزن

الصفحات: 1 2 3 4 5

على الرغم من النتائج الرائعة التي ينتجها أي نظام رجيم متوازن ومتنوع إلا أن عملية فقدان الوزن خطوة ليست سهلة حيث تحتاج إلى إرادة وتحدي نابع من الشخص، إليكم بعض الأكلات التي يمكن تناولها مع أي رجيم أثناء النهار وبين الوجبات للإحساس بالشبع لمدة أطول

التفاح مع القرفة

أطعمة تسد الشهية وتُشعر بالشبع

فوائد القرفة للتخسيس كثيرة فيها تساعد على كبح الشهية والتشعر بالشبع ولكن على الرغم من فوائد القرفة إلا أنه يجب الانتباه على كمية القرفة التي تدخل الجسم والتفاح والتي تحمل كمية كبيرة جدا من الألياف الطبيعية والتي تساعد على امتلاء جزء كبير من المعدة لذلك فإن شرائح التفاح مع القرفة تشكل وجبة خفيفة ممتازة لسد الشهية وزيادة الإحساس بالشبع لفترة طويلة.

الكاتب


  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

مصدر أطلع على الموضوع الأصلي من هنا
علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status