fbpx

5 تطبيقات وألعاب أندرويد تستحق التجربة هذا الأسبوع

بالتأكيد لا يشعر محبو التطبيقات والألعاب الجديدة بالشبع والاكتفاء من تجربة المزيد، ففي هذا البحر الكبير من الألعاب والتطبيقات على متجر جوجل بلاي هناك الكثير من التجارب الجيدة التي لم تحصل عليها حتى الآن سواء تطبيقات مفيدة أو ألعاب ممتعة، وفي هذا المقال التقطنا لك 5 ألعاب وتطبيقات مميزة لكل منهم تجربة فريدة لتجربهم هذا الأسبوع.

Be My Eyes

تطبيق رائع وبفكرة عظيمة، فكما يوضح أسمه التطبيق خاص بالذين فقدوا بصرهم، حيث يمكنهم من الحديث مع شخص وتمكنه من فتح الكاميرا الخاصة به. هدف التطبيق بشكل واضح مساعدة الذي فقدوا بصرهم، وهو تطبيق جدي لا يتحمل أي شيء أو تصرفات بعيداً عن ذلك. ومن خلال التطبيق يمكنك أن تتطوع لتقود شخص أعمى لمكان ما وتتواصل معه بغرض المساعدة.

Drag’N’Boom

لعبة صدرت أولاً لنظام iOS كعدد كبير من الألعاب، وها هي على متجر جوجل بلاي لمالكي هواتف اندرويد. اللعبة بسيطة ولكنها ممتعة، وتقوم فيها بالتخكم في تنين لتدمر كل ما يمكن أن تدمره في طريقك، وأيضاً تجمع أكبر كم من الذهب خلال طريقك. اللعبة مجانية دون نسخة كاملة ولكنها تحتوي على إعلانات ومشتريات في داخلها.

Direct Chat

هذا التطبيق ربما يكون نجم هذه القائمة، خصوصاً إذا كنت تحب ميزة Chat Heads في Facebook Messenger. ويتيح هذا التطبيق نفس الميزة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، منها Whatsapp و Skype وحتى Telegram و Slack والمزيد. التطبيق مجاني وستتمتع بمزاياه كاملة دون نسخة كاملة، إلا أنه يحتوي على بعض الإعلانات.

Game of Thrones: Conquest

لعبة في عالم Game of Thrones من إصدار Warner Bros، اللعبة تنتمي لنوعية الألعاب الاستراتيجية لكن لا تتوقع أنها أفضل الألعاب التي ستلعبها من تلك النوعية، لكنها ستكون جيدة إذا كنت من متابعي Game of Thrones وتحب الألعاب الاستراتيجية. اللعبة مجانية مع عدم وجود نسخة كاملة، ولكن هناك مشتريات في داخلها.

Rider

لعبة مميزة تقوم فيها بالتحكم في دراجة نارية ومحاولة التوازن وتخطي المراحل، هذا هو كل شيء فاللعبة بسيطة ولا تحتوي على أكثر من ذلك. اللعبة حاصلة حتى الآن على أكثر من 10 مليون تحميل وهي مجانية بشكل كامل مع وجود مشتريات داخلية وأيضا يوجد بها إعلانات ولا توجد منها نسخة كاملة لتلعبها كلها، عليك فقط تنزيلها وستتمكن من لعبها حتى النهاية مجانا.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد