fbpx

5 تمارين منزلية تضمن جسدا مثاليا خلال شهر واحد!

ترغب في أن ترى جسمك صحي وجسدك متناغما وجميلا عند النظر إلى المرآة، لكنك تعتقد أنك بحاجة إلى ممارسة التمارين المعقدة للغاية مع الكثير من المعدات الرياضية للحصول على جسم مثالي؟!

ستفاجأ بوجود حل أسهل بكثير، إذ اتضح أن التمارين البسيطة التي نظمت في خطة منظمة وروتينية يمكن أن تعمل على تحقيق عجائب في جسمك وإحداث تناغم في جميع عضلاتك بسرعة كبيرة، هنا في موقع قل ودل سنشرح لك روتينا بسيطا للتدريب سيساعدك على تهذيب كامل جسمك خلال 4 أسابيع فقط.

وضعية اللوح الخشبي

كلنا نريد أن نرى أجساما صحية ومتناغمة وجميلة عند النظر إلى المرآة، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى بعض التمارين المعقدة للغاية مع الكثير من المعدات الرياضية، للحصول على جسم مثالي فستفاجأ على الأرجح بوجود حل أسهل بكثير، حيث اتضح أن التمارين البسيطة التي نظمت في خطة منظمة وروتينية يمكن أن تعمل على تحقيق عجائب في جسمك

التمرين الساكن غالبا ما يتم الاستخفاف به حيث يعتقد البعض أنه لا فائدة منه، ولكن على العكس تماما فهو مثالي لتقوية جسدك بالكامل والحصول على جسم مثالي، وتخفيف العبء على عضلاتك، وبناء كتفيك أيضا، كل ما عليك هو أن تدخل في موضع تمرين الضغط على الأرض، مع الحفاظ على زاوية 90 درجة في المرفقين، وتثبيت نفسك على مرفقيك وأصابع قدميك والحفاظ على جسدك في خط مستقيم من الرأس إلى الكعب.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد