5 ثدييات الأكثر دموية في العالم!

الثدييات هي تلك المخلوقات الناعمة والمحبوبة في مملكة الحيوانات، وكانت معظم الثدييات والبالغ عددها حوالي 5000 حيوان يهربون ويختبئون دائمًا بدلاً من مهاجمة الإنسان، ومع ذلك فإن الأسود والنمور والدببة وغيرهم معروفون بكونهم شرسين وخطرين، خاصًة عند الجوع أو الاستفزاز، حيث يتم عرض هذه الثدييات وغيرها في القصص الخيالية وقصص الأطفال التي تؤكد على العنف الذي يمكنهم القيام به، لذلك سنعرض عليكم اليوم أكثر 5 ثدييات دموية في العالم.

 

 

النمور

5 ثدييات الأكثر دموية في العالم!
5 ثدييات الأكثر دموية في العالم!

النمر هو أكبر عضو في عائلة القطط، ولا ينافسه إلا الأسد من حيث القوة والشراسة، حيث أصبحت جميع الأنواع الفرعية الستة المهددة بالانقراض، فالنمر السيبيري هو الأكبر من حيث الحجم، ويبلغ طوله الإجمالي 4 أمتار ويصل وزنه إلى 300 كجم، أما النمر الهندي هو الأكثر عددًا ويمثل حوالي نصف إجمالي سكان النمور.

في الهند تمتلك النمور تاريخًا في مهاجمة الزائرين من البشر إلى حدائق الحيوان الذين يدخلون أو يضعون أيديهم في حاوياتهم، ومن المعروف أيضًا أن النمور يهاجمون الناس في البرية، لا سيما في صندربان وهي منطقة غابات ومستنقعات تمتد على الحدود بين الهند وبنجلاديش، ووفقًا لبعض الروايات يُقتل ما بين 50 إلى 250 شخصًا سنويًا في صندربان على أيدي النمور.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status