5 كائنات أكلها البشر حتى الانقراض

البشر ليسوا دائمًا رائعين في الاعتدال الذاتي، خاصًة عندما تبدو الأشياء وفيرة ولذيذة، وعلى الرغم من أن الانقراضات متعددة الأوجه دائمًا فإن إبادة بعض الأنواع قد تكون مرتبطة بشكل مباشر تقريبًا بشهية البشر الحديثة، إليك 5 كائنات أكلها البشر حتى الانقراض.

بقرة ستيلر البحرية

5 كائنات أكلها البشر حتى الانقراض

تم اكتشاف الأبقار البحرية في ستيلر في عام 1741 على يد عالم الطبيعة الألماني “جورج دبليو ستيلر”، وكانت تسكن ذات يوم المناطق القريبة من جزر كوماندور في بحر بيرنغ، حيث يبلغ حجم أبقار البحر في ستيلر أكبر بكثير من خراف البحر وأبقار البحر في الوقت الحالي، ويبلغ طولها من 9 إلى 10 أمتار، ويزن حوالي 10 أطنان، طافت هذه الحيوانات الضخمة القابلة للانقراض على سطح المياه الساحلية ولكن للأسف لم تكن لديها قدرة كبيرة على الغمر، وهذا جعلهم أهدافًا سهلة للهاربون من صائدي الختم الروسيين الذين قاموا بتقديرهم كمصدر للحوم في الرحلات البحرية الطويلة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status