5 وصفات سحرية توقف آلام المفاصل

تعد آلام المفاصل واحدة من أكثر الأمراض انتشارًا وإزعاجًا في العالم، ففي الولايات المتحدة الأمريكية وحدها حوالي 54 مليون شخص يعانون منها، إليكم مجموعة من الوصفات السحرية التي تعالج تلك الآلام.

آلام المفاصل

آلام المفاصل

زيت الكافور

 

يحتوي زيت الكفاور على خصائص مضادة للالتهابات ومسكنات، كما أنه لا يساعد فقط في تهدئة الالتهاب، ولكنه يخفف أيضًا من الألم المصاحب لحالات مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، وإصابات العضلات، حيث وجدت دراسة أجريت عام 2013 في كوريا الجنوبية أن استنشاق زيت الكفاور أو كما يعرف بـ”الأوكالبتوس” كان فعالاً في تقليل الألم.

 

القرفة

تحتوي القرفة على مركب يسمى “سينامالدهيد “والذي يعطي للقرفة نكهتها ورائحتها، فالسينامالديهايد يتوقف عن إطلاق حمض الأراكيدونيك، وهو حمض دهني التهابي، وهذا يجعل القرفة فعالة في الحد من الالتهابات التي تسببها أمراض مثل التهاب المفاصل.

 

ورق الكرنب

استخدم الكرنب كعلاج شعبي لعدة قرون لتهدئة المفاصل المؤلمة، فمركب الفلافونويد الموجود فيه يعطي خصائص مضادة للالتهابات ممتازة، كما تم اختبار فعالية هذا العلاج الشعبي في دراسة أجريت في عام 2016 والتي أظهرت أن أوراق الملفوف أو الكرنب تكون فعالة للغاية في علاج هشاشة العظام.

 

الكركم

يستخدم مسحوق الكركم تقليديًا في الطب الهندي والإيروفي الهندي لعلاج التهاب وآلام المفاصل، فالكركم يعمل عن طريق منع السيتوكينات الالتهابية والإنزيمات، وفي دراسة أجريت عام 2016 بالاشتراك مع باحثين من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، أكتشف أن الكركم يعمل على الحد من آلام المفاصل والتورم.

 

القرنفل

تم استخدام هذه العشبة القديمة التي نشأت في إندونيسيا منذ أجيال في الطب الصيني والهندي لتخفيف آلام المفاصل، حيث أظهرت الأبحاث أن إضافة القرنفل إلى نظامك الغذائي يمكن أن يقلل الالتهاب الناجم عن التهاب المفاصل بحوالي 44٪، فلا يساعد فقط في تقليل الالتهاب الذي لديك بالفعل، ولكنه أيضًا يمنع السيتوكينات الالتهابية الجديدة من الظهور في مفاصلك.

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد