6 أمور لا يفهمها الرجل عن المرأة

غالبا ما تنتج الخلافات بين الرجل والمرأة بسبب سوء فهم الرجل الظروف النفسية للمرأة، والتي عادة ما تعبر عنها بكلمات في باطنها المباشرة والوضوح، لكن ظاهرها يشي بأمور أخرى أكثر تعقيدا، تحتاج إلى مجهود أكبر لاستيعابها، في هذا المقال نتعرف على 6 حالات مزاجية لا يفهمها أغلب الرجال عن النساء، وفي بعض الأحيان، قد يتكرر الموقف نفسه أكثر من مرة، لكن سوء الفهم أو عدمه له الكلمة العليا في المواقف كلها، نحاول هنا أن نزيل بعض الغشاوة على أعين الرجال.

أنا بخير

6 أمور لا يفهمها الرجال عن النساء!

الجملة الأكثر شيوعا في عالم النساء، والتي غالبا ما يستخدمنها لوصف حالة ليست حقيقية، فعندما تقول المرأة “أنا بخير”، فهي ليست على ما يرام، لكنها لا تريد الحديث حول ما يزعجها، أو تتجنب الدخول في شجار، والحل الأمثل للتعامل مع تلك الحالة، هو ألا يصر الرجل على معرفة ما يدور برأس المرأة، وألا يتجاهل الأمر في نفس الوقت، وبالطبع لا ينبغي أن يأخذ الإجابة على صورتها المباشرة، لأن ذلك لن يزيد الأمر إلا تعقيدا، باختصار، حين تقول المرأة إنها بخير وهي ليست كذلك، فهي تريد من الرجل أن يفهم أنها منزعجة، لكنها لا تريد منه تضامنا في الحال، بل في وقت لاحق.

مصدر https://www.psychologytoday.com/us/blog/lifetime-connections/201806/15-things-women-want-the-men-in-their-lives

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد