6 حلول بسيطة لمواجهة خطر الاحتباس الحراري

أصبح الحديث عن ظاهرة الاحتباس الحراري الآن يتخذ منحنى خطرا، فقد أثبتت الدراسات أن درجات الحرارة على سطح الأرض آخذة في الارتفاع بسرعة أكبر من أي وقت مضى، وفي خلال عدة عقود قد يدخل العالم في حالة الاحتباس الحراري التي ستؤدي بدورها إلى كوارث لا حد لحصرها، لكن هذا لا يعني أن الكارثة لا يمكن تفاديها أو على الأقل الحد من أضرارها على مستقبل الأرض والأجيال القادمة، في التقرير التالي نتعرف على بضعة حلول لمواجهة تلك الظاهرة:

شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة

 6 حلول لمواجهة خطر الاحتباس الحراري

أهم طريقة لخفض انبعاثات الكربون التي تسبب الاحتباس الحراري هي توفير الطاقة في الأجهزة الكهربائية، وقد تم تطبيقها لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1987، وحتى الآن حافظت على حماية الأرض من 2.3 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون، وهي الكمية ذاتها التي تنبعث من 440 مليون سيارة تعمل بالوقود، ولا تغرنك التكلفة المالية المنخفضة للأجهزة غير الموفرة للطاقة، فإن ضررها أكثر وصلاحيتها أقل، ومن خلال حسبة رياضية بسيطة ستجد أن الأجهزة الموفرة وإن علت تكلفتها المالية قليلا، فهي أكثر أمانا وأطول عمرا، وفوق ذلك هي صديقة للبيئة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close