6 طرق لعمل الفشار بين الحلو والحادق

الفشار من الوجبات الخفيفة التي يمكن الاعتماد عليها للإحساس بالشبع والاستمتاع بالوقت من دون حدوث أي زيادة في الوزن، ويرجع لذلك لأنه لا يحمل أي سعرات حرارية تذكر ويمكن تناوله بأي كمية طوال اليوم من دون أي تعارض مع الرجيم أو أي نظام غذائي.

الفشار بالجبن

وهو سهل للغاية يتم عن طريق وضع ملعقة من الزبدة في وعاء على النار وتركها حتى تذوب تماما، ثم نضع كوبا من الذرة الطازجة مع تغطية الوعاء حتي تمام النضج، ثم نضع نصف كوب من خليط الجبنة الشيدر والبارميزان مع تهدئ النار، ويتم تركه لمدة عشر دقائق مع التقليب ثم يقدم.

الفشار الحار

في وعاء نضع ملعقتين من الزيت وكوب من الذرة ونغطي الوعاء جيدا ونترك النار عالية حتى تمام النضج، ونضع الباربكيو ومسحوق الفلفل الأحمر الحار ونقلب جيدا ويقدم ساخنا.

الفشار بالثوم والأعشاب

على نار متوسطة يتم وضع وعاء وملعقة ونصف من الزبدة ونضع كوبا من الذرة ونغطي حتى ينضج، ثم نزيل الغطاء ونزيد من 4 إلى 5 فصوص ثوم مفرومة فرما ناعما ونضع ملعقة صغيرة من الروزماري والزعتر والملح والمرمرية ونقلب جيدا لمدة دقيقتين.

الفشار مع البيبروني والجبن

نقطع البيبروني إللى قطع صغيرة وفي وعاء على نار متوسطة نضع ملعقتين من الزيت ونحمر قطع البيبروني حتى تمام النضج ونضعها في إناء نظيف آخر، وفي نفس الوعاء نضع ملعقة من الزبدة وكوبا من الذرة ونغطيه حتى تمام النضج، ثم نضيف البيبروني المحمر عليه ونصف كوب من جبن الشيدر أو البيرميزان ونقلب لمدة دقيقتين وتقدم ساخنة.

الفشار بالكراميل

يتم تسوية الفشار مع الزبد بالطريقة المعتادة، وفي وعاء آخر نضع نصف كوب من السكر مع نصف كوب من الماء ورشة من الملح وملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا ويترك على النار حتى الغليان ويترك حتى يصبح اللون أغمق والسائل ثقيلا ويضاف على الفشار مع التقليب.

الفشار بصوص الشيكولاتة

في وعاء نضع الماء ونتركه حتى الغليان ونضع فوقه وعاء أصغر ويتم وضع قطع الشيكولاتة الخام حتى تذوب ونضيف عليها ملعقة من الزبد ونقلب جيدا الشيكولاتة، وفي وعاء آخر نسوي الفشار بالزبدة مثل الطرق السابقة ونضيف عليها صوص الشيكولاتة المصنوع سابقا ويفضل أن يكون دافئا وليس ساخنا أو باردا ونقلب.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status