فتلة شاي وورق تواليت.. 7 أشياء عادية بيعت بملايين الدولارات

لا يمكن للمال شراء السعادة نعم ولكن في هذه الحياة أصبح المال يفعل ما لا يعقل، وينطق ما لا يسمع، أشياء متضادة حقا، ولكنها بالمال أصبحت متلائمة، خاصة بعد مشاهدة هذه الأشياء العادية المستخدمة التي تكلف ملايين الدولارات والتي يستخدمها البعض مما تجعل عقولنا في حيرة بسبب مصدر هذه الأموال، فإذا كُنتم أغنياء بما يكفي لإنفاق أموالكم دون حساب والتفكير في عواقب هذه المصاريف غير العادية، ففي هذه المقالة ستجدون أشياء باهظة الثمن على الرغم من كونها أشياء عادية للغاية، لكن سعرها أكثر بكثير مما تتوقّع لأسباب محددة.

مدرسة لو روزي

7 أشياء عادية بيعت بملايين الدولارات
تأسست المدرسة في عام 1880 على يد بول أميل كارنال، وهي أقدم مدرسة داخلية دولية في سويسرا، لديها حرمين جامعيين في موقعين جميلين، وتعتبر هذه المدرسة الأكثر تكلفةً في العالم بأسره، حيث يبلغ ثمن القسط السنوي في المدرسة 136 ألف دولار.

تضم المدرسة حوالي 400 طالب و90 مدرسًا بالإضافة إلى 200 موظف خدماتي للمدرسة، وتقبل الطلاب من 67 دولة مختلفة مع الاحتفاظ بالانقسام المثالي بين الجنسين، ومن خريجيها المشاهير، الأمير رينييه من موناكو، وملك بلجيكا ألبرت الثاني، وملك مصر فاروق، وشاه إيران.

مصدر المصدر

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد