جمالعالم حواء

7 عادات يومية خاطئة تضر بالبشرة

تعد البشرة من أكثر الأماكن حساسية بالجسم، وعادة ما تظهر المشاكل إذا تم التعامل معها بشكل خطئ عن طريق عادة يومية، وتظهر المشاكل والتي يمكن أن تكون عبارة عن حبوب أو بقع داكنة أو حتي ظهور مفاجئ للرؤوس السوداء كل هذا ناتج عن فعل يومي خاطئ يضر بالبشرة. 

تجربة الخلطات

7 عادات يومية تضر بالبشرة عليك بمعرفتها

من الخطأ تجربة أي نوع من الخلطات أو الوصفات الطبيعية على البشرة أو حتي إستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل التي لا تناسب نوعية البشرة، علي المرأة أن تتعرف على نوعية بشرتها سواء كانت حساسة أو دهنية أو جافة أو حتي مختلطة، لأن كل نوع من أنواع البشرة يحتاج إلى أسلوب معين في العناية به وتنظيفه.

مقالات متعلقة
الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications