7 نصائح لرحلة مريحة على متن الطائرة

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7

البعض يخشى ركوب الطائرة، ولكن إذا كنت تنوى السفر قريبا، هناك 7 نصائح لرحلة مريحة إذا التزمت بها خلال سفرك على متن الطائرة.

أي رحلة يمكن أن تكون مرهقة فما هو طبيعي على الأرض مختلف تماما وربما غير مريح وأنت في الهواء، لذلك عليك معرفة ما يجب أن لا تفعل على متن الطائرة لجعل رحلتك سهلة وممتعة.

ارتداء العدسات اللاصقة

7 نصائح لرحلة مريحة على متن الطائرة

العدسات اللاصقة عادة ما تجعل عينيك أكثر جفافا. وبوجود الهواء الجاف داخل الطائرة، يصبح الوضع غير مريح بالنسبة لك نوعا ما.

لهذا السبب من الأفضل إرتداء النظارات إذا كان لديك رحلة طويلة لانك غالبا سوف تحتاج أيضا قطرات العين.

انسداد الأذن

7 نصائح لرحلة مريحة على متن الطائرة

تصاب اذناك بالانسداد أثناء الإقلاع والهبوط بسبب فارق ضغط الهواء. رد الفعل الاولي لأي شخص هو أن يضع اصبعيه في أذنيه محاولة للتخلص من هذه المشكلة. لكن هذا الأسلوب لا يعمل، ولكن يمكنك تقليل الإحساس غير المريح بالطرق التالية:

تكرار حركات المص والبلع عن طرق تناول الحلوى أو العلكة، في حين أن تناول الماء مفيدة للأطفال في هذه الحالة، أو إغلاق وفتح فمك مرة واحدة.

انسداد الأنف

7 نصائح لرحلة مريحة على متن الطائرة

انسداد الأنف يضيف الكثير من الضغط على أذنيك، ويمكن أن يؤدي إلى صدمة. وبطبيعة الحال، لا يمكن لأحد أن يطلب منك البقاء في المنزل لأن لديك برد، ولكن في مثل هذه الحالات، تحتاج إلى أن يكون معك بعض قطرات من موسع الأوعية لاستخدامها قبل الاقلاع والهبوط.

ومع ذلك، يعتبر التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الفك العلوي من أخطر الاصابات بالنسبة للرحلات الجوية. فإذا كنت لا تستطيع إلغاء الرحلة، يجب عليك استشارة الطبيب.

علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status