بقدرة تحمل عالية.. جهاز لوحي جديد من سامسونج

كشفت سامسونج رسمياً عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Tab Active 2، الذي يميزه قدره تحمله العالية التي تنساب الأعمال المختلفة والاستخدام خارح المنزل وفي ظروف صعبة. الجهاز اللوحي الجديد له قدرة عالية في تحمل الحرارة والضغط والسقطات والإهتزازات وعوامل البيئة، مع كونه مضاد للماء والتراب، وهو حاصل على شهادة MIL-STD-810 الخاصة بقدرات التحمل.

ويأتي الجهاز اللوحي بشاشة 8 إنش بدقة 1280 * 800 مع شريحة Exynos 7870، و 8 جيجابايت ذاكرة عشوائية و 16 جيجابايت فقط من مساحة التخزين الداخلية، مع دعم ذواكر خارجية بسعة حتى 256 جيجابايت. ويأتي الجهاز اللوحي الأحدث من سامسونج بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع بطارية ليست ثابتة بسعة 4450 mAh.

ويأتي الجهاز اللوحي بنظام اندرويد نوجا 7.1، مع قلم S Pen، ويدعم الهاتف الإتصال عبر LTE. ويحتوي Galaxy Tab Active 2 من سامسونج على مستشعر بصمة من الأمام، مع دعم فتح القفل عن طريق الوجه أيضاً إن كنت لا تحب مستشعرات البصمة.

وتقول سامسونج أن الجهاز اللوحي مناسب لعدد من الصناعات، حيث أن تصميمه القوي وشديد التحمل يجعله مناسب للعاملين في مجال الانشاءات، كما أنه مناسب أيضاً لمن يتضمن عملهم القيادة حيث يدعم الكثير من وضعيات التثبيت الخاصة بالسيارات.

وليس معنى كونه موجه للعمل أنه لا يناسب الإستخدام المنزلي، فكونه شديد التحمل يجعله مناسب للأطفال، وربما لك إن كنت تسقط الكثير من الأشياء أو لا تحب الإعتناء بشدة بالأشياء الخاصة بك، لذلك Galaxy Tab Active 2 مناسب للكثير من الحالات بعيداً عن استهداف سامسونج الأساسي الذي تضعه أمامها للتسويق للجهاز اللوحي الجديد.

الجهاز اللوحي سيتم طرحه في عدد من الأسواق هذا الشهر دون تحديد ما هي الأسواق التي سيظهر في الجهاز اللوحي أولاً. أيضاً لم تكشف سامسونج رسميا عن سعر الجهاز اللوحي، ولكن بحسب الإشاعات فسعره سيكون ما بين 500 إلى 600 دولار.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد